مندوب روسيا-ف .شوركن . آخر حصن ليهود ينهار!؟ /د . راجي القبيلات

مندوب روسيا-ف .شوركن . آخر حصن ليهود ينهار!؟
لقد تابعت بعضا من جلسة—مجلس الغنم –( الأمن ) :
26-10-2016م _ مهزلة يهودية وعلى رؤوس الأشهاد !!؟؟
مكوناتها :الدائمون في المجلس ؟ الخمس !! الردّاحون !،كماهي اللهجة المصريّة الدارجة !!؟؟ وبعض تكملة العدد والذين لاوزن لهم في ميزان من _ أوجد هذه المؤسّسة القذرة ؟؟ خدمة لأقذر شعب على وجه الأرض ؟؟؟_ يهود _؟؟ كما هي مؤسّسة—أُمم اللمم !! من تحتضنان – لقيط شعوب الأرض – شعب يهود – شعب بكل معاني الكلمة : قاتل -سفّاك – مُدمّر- متغطرس – بغيض-حاقد على كل شعوب الأرض ؟؟؟– يسير على خطّ نهايته ؟؟ خطّ الظلم –خطّ العنصريّة خط كل سوء !!؟؟ وهذه صفات لو حلّت على جبل – هيملايا – لدكّته دكّا ؟؟؟ _ ومع ذالك فهي من كيد الشيطان وكيد يهود ؟؟؟_ وهو كيدٌ أوهن من بيت العنكبوت !!!؟؟؟ …. :
بعد هذه المقدّمة التي تليق بشذّاذ الآفاق –يهود أقول _ :
1—يهود تربّت على كل عناوين الذلّ بعد أن أعرضوا عن أوامر ربهم _ منذ النبي يعقوب عليه السلام وصولاً إلى النبيّ _ موسى عليه السلام –وانتهاءً بالنبي عيسى بن مريم عليه السلام _ مع تنزيهي _ لكل من آمن بصدق بمن أُرسل إليهم —من الأنبياء والرسل وهم أقلّة —؟؟ .
أتيقن مِمّا أنزل الله تعالى على نبيّنا ورسولنا مُحمد صلى الله عليه وسلّم _ وأنا متيقّن بالفطرة والعلم _ أنّ القرود يهود جينات الكذب في – كروموسوما تهم – لاتنفكُّ عنهم إلى نهاية وجودهم ؟؟ والله
تعالى أعلم بخلقه؟؟؟ — كيف لا وقد كذب إخوة يوسف على أبيهم عندما أتوه عشاءً يبكون !!؟؟حتى لاتراهم – عينا يعقوب عليه السلام ويقف على كذبهم – فهم بُهت ؟؟؟ بأن يوسف قد أكله الذئب وهم في _ حلبة سباق كاذبة !!؟؟_ ومن يريد _ أصدق الحديث ؟ يَعُد إلى سورة يوسف – الصديق—في القرءان الكريم—ليقف على بؤس يهود وحسدهم وحقدهم على أخويهما _ يوسف –وبنيامين—فكيف بهم بعد آلاف السنين في حاضر أيّامنا ؟؟؟ يجد أنّ –كُلّ كروموسوم من خلايا أجسامهم ؟؟ استحوذت عليه جينات الكذب ؟؟
وإليكم الدليل المعاش !!؟؟
2—مندوب –روسيا اليهوديّية –ف .شوركن – رئيس مجلس الغنم –في دورته الحاليّة – تلفّظ بألفاظ لاتليق إلاّبه عندما أنهى وكيل – الأمين العام للشؤون الإنسانيّة _ ستيفن اوبراين—عندما تحدث عن إجرام القصف الروسي بكل أنواع حقده ؟؟؟ من طائرات متطورة وبراميل متفجرة وقنابل عنقودية وصواريخ فراغيّة وكل وسائل القتل الروسيّة لمن ؟؟؟ لأطفال المدارس ؟؟_ في مدرسة حاس – ريف إدلب _ حيث أُستشهد أكثر من _ 12 طفل من أطفال المدرسة و6 من معلميهم ؟؟؟ وقال : إنّها جرائم حرب ؟؟؟ يرتكبها _ الجيش الروسي الغازي !! والجيش السوري المحتل !!
كما أنّ شرق حلب يتعرض إلى حصار الروس والمجوس وشيعة المجوس -الكلاب الزاحفة – والقول هنا لي—وتدمير : للمدارس السوريين ليشتروا الخبز المغمس بالدم؟؟؟؟؟ لأن الأرغفة تُرعبهم!؟
كيف لا ؟؟؟ وهم تمتلأ قلوبهم بالحقد البلشفي اليهودي الأحمر على كل مسلم : طفلا كان أو إمرأة أو مهما كان …؟؟؟ فيهود خنازير قلوبهم قاسية؟؟ _ فهي كالحجارة أو أشدُّ قسوة !!!؟؟ لدرجة قتلوا الحيوانات من أغنام وأبقار وماعز ووو ؟؟؟ حتى لايستفيد منها _ ضعفة السوريين ؟؟ إنّهم ؟؟__ يعيشون أحلك أيّام بؤسهم ؟؟ لأن أيّامهم كُلّها بؤس ؟؟؟
3—لم ينتظر مندوب روسيا الهالكة _والله على كل شيء قدير_ ووفق التقليد اليهودي الدبلوماسي !!؟؟ الذي وضعته يهود بل خرقه ذاك المعتوه كما هم يهود دوما !!! فاتجه إلى _ ستيفن أوبراين_ بكل وقاحة القول ونسي أنه يرأس مجلس الغنم _ من أوجدته يهود _ والعالم كل العالم يرى ويسمع بلغات — سبع ؟؟— وهو يستهزأ بذالك الإنسان المؤدب –أوبراين ويتكلم بمنطق الانحطاط اليهودي الفاجر المغرور _ وليس –أوبراين المغرور ؟؟ نهايتكم ياقرود الدنيا –يهود – أزفت ؟؟؟
4—أنا كدبلوماسي سابق _ في : _ اليونسكو _ بالمجمل هذه المنظّمة لاتُحبُّ يهود بل وتتقزز منهم لأنهم بُهْت _ وبعض المندوبين يخشون سطوتهم بأيدي من يحكم من –يهود في بلادهم؟؟؟ وقد قال لي أكثر من مندوب هكذا قول !!!؟؟؟ . وقد أتيحت لي فرصة إهانة مندوب _شُذّاذ الآفاق في فلسطين وقد كتبت حول ذالك في أكثر من مقال على صفحات صحف إلكترونيّة شريفة ؟؟؟؟ فلا داعي لذكر ذالك هنا في هذا المقال؟؟
5—أنا مسلم عربي ولا أغمط الآخرين حقهم مثل : مندوبة أمريكا –ومندوب بريطانيا – ومندوب فرنسا—فقد أهانوا – رئيس المجلس مندوب روسيا المنهارة عن قريب ؟؟؟ لأنها الجدار الأخير بل الحصن الأخير وعلى وشك الانهيار ؟؟؟ وأسمعوه عبارات الاستهزاء الشديدة انتصارا _
لحلب المحاصرة والمدمرة ودماء أهلها المسفوكة ؟؟؟ _ وكما أسلفت وقلت انتصارا — لِ ستيفن أوبراين المؤدب __ فكفوه الرد لأنهم وهو بمستوى أعلى من مستواه المرتكس ؟؟؟؟ ولا أود أن أستمر بمن أساء أدب الدبلوماسية كما تحدث __ مندوب فنزويلا والصين وسوريّا المحتلة وقد كانت قلّت الأدب بمنطق يهود تجلت بوصف – بشار الجعفري اليهودي العلوي النصيري – لمن خرج حتى لايستمع إلى الغثاء والعواء والرزالة التي تكلم بها الجعفري عندما وصف من خرج _ بالمنافقين والكذابين !!؟؟
_حيث أطلق مفاهيم شيعية علوية مجوسيّة يهوديه هي من شيم ماذكرت!!؟؟؟.
6—من أوجد داعش أيّها اليهودي العلوي الكذاب ؟؟ ونشرها في العراق والشام وليبيا وأوروبا واليمن ؟؟؟و ….. وملّكهم الأسلحة الفتاكة والطائرات بدون طيار!!؟؟ والأموال التي سرقوها بتخطيط القرود يهود و….. من هم منهم ؟؟؟ .
7—أيّها المندوبون : لدول أمريكا –بريطانيا – فرنسا و.. من انتصرتم لحق المغلوب على أمرهم من أهل سوريا والمظلمون _ والله تعالى حرّم الظلم على نفسه سبحانه ؟؟ وأيات أنّ الله لايحب الظلم والظالمين عديدة في القرءان : إرجعوا إلى من يترجم لكم من القرءان إلى لغاتكم : انجليزي –فرنسي وكل لغة تُحبون ؟؟ وليس عن طريق _ من يهرفون بما لايعرفون من يتصدون إلى : سؤال وجواب وأكثرها عن النساء !!!؟؟ وهم كثر على صفحات الفضائيات العربيّة !!!؟؟ والتي تتكاثر_ كتكاثر الفيروسات والبكتيريا بلا أهداف _ إلاّ خدمة للكيان الشاذّ – يهود – في فلسطين — .
8—المطلوب من المندوبين المحترمين ؟؟_ فرنسا – أمريكا – بريطانيا –
أن تتبعوا القول العمل ؟؟؟ وهو _ تزويد الجيش السوري الحرّ في سوريا كل سوريا بما يلي :: صواريخ مضادات الطيران التي يحملها الأفراد ؟؟؟ وكل سلاح نوعي يستطيع السوريون الشرفاء أن يحموا النساء والأطفال والكهول والمدارس والمستشفيات والدور- المساكن – والأسواق والأرزاق التي يسرقها العلويون يهود سوريا بألف طريقة وطريقة ووو ….. عندها انتظروا…..
ماذا يحدث لطاغية سوريا الشام وطائفته من أهلك وسفك وأعاق ودمر وهجّر ملايين السوريين ؟؟؟ هم رجال ىحبّون الموت كما تحبّ الشيعة العلوية والمجوس ويهود الروس : الحياة — ممثلين ببوتين — الذي يخلو قلبه من أي شفقة تجاه أطفال سوريا وأمهاتهم وأخواتهم وجداتهم و..
وحتى الحيوانات مصدر غذائهم ومحاصيلهم – لم تسلم – لماذا ؟؟؟؟
حتى يموتون جوعا وعطشا وبردا زيادة على وسائل قتلهم على أيدي جنود وطياري وسياسيي بوتين ومن يماثله من ….؟؟؟؟.
9—وأختم أيها المندوبون من ذكرت وانتصرتم بالقول أتبعوا القول العمل ؟؟ _ وأنتم نصارى ولستم من يهود أنظروا قول الله تعالى فيكم :
يقول تعالى : (لتجدنّ أشدّ الناس عداوةً للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا ولتجدنّ أقربهم مودّةً للذين آمنوا الذين قالوا إنّا نصارى ذالك بأنّ منهم قِسّيسين ورهبانا وأنهم لايستكبرون . المائدة -82 ) .
إن المتكبر يهودي روسيا ومندوبها ؟؟ من يهود وهم أشدّ عداوة للمؤمنين؟
من أهان ستيفن !!؟؟ وقال له ماتكلمت به وعظٌ !!؟؟ فمكانه الكنيسة !!!؟؟؟
نريد غيرة القساوسة والرهبان على مندوب روسيا ومندوب الصين ؟؟؟؟ فلقد مدحكم الله في قرءانه بأنكم لاتستكبرون ؟؟ كما هو المعتوه مندوب روسيا في المجلس ووزير خارجيتها النابح —- لافروف — دفاعا عن من ؟؟؟ عن المستضعفين في سوريا الشام العزلّ إلاّ من رحمة الله عليهم وجبروته على روسيا ومن يماثلها في حقدها على ضعفة السوريين ؟؟ه
أم دفاعا عن من امتلأت قلوبهم غيظا ويمتلك الطائرات بكل أنواعها وحاملات الطائرات والطرّادات والسفن الحربية بقضها وقضيضها ؟؟ وعلى من ؟؟ من لايملكون من العتاد والسلاح إلاّ أقلّه نوعيّة وعددا و..؟؟.
10 –ولاتحسبنّ الله بغافل عما يفعل الظالمون كل الظالمين ؟؟؟؟؟ ولسفك دم طفل سوريٍّ بريء أشد على الله تعالى من زوال الكعبة على الرغم
من حرمتها عند الله تعالى ؟؟؟ وإن غداً لناظره قريب ؟؟؟؟

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى