منتخب النشامى “جاهز” لملاقاة فلسطين

سواليف
كتب .. خالد حسنين
يسعى منتخب النشامى لتحقيق العلامة الكاملة، عندما يلاقي شقيقه الفلسطيني الساعة (3.30) عصر غد الثلاثاء –بتوقيت الأردن-، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية، لنهائيات كأس آسيا المقامة في الإمارات.

ويدخل منتخب النشامى المواجهة التي يستضيفها ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة أبو ظبي، متسلحاً بمعنويات مرتفعة، جراء حضوره المميز في البطولة حتى الآن، بتحقيقه فوزين مستحقين على أستراليا وسوريا، ما جعله يتربع على قمة المجموعة، ويضمن صدارتها دون النظر لنتيجة مباراة الغد.

وعلى الرغم من نية المدير الفني البلجيكي فيتال بوركيلمانز إشراك وجوه جديدة نظراً لضمان الصدارة، إلا أن ذلك لن يمنع المنتخب من الظهور بأفضل صورة ممكنة، أملاً بالوصول إلى النقطة التاسعة التي لم يسبق للأردن أن وصل إليها في مشاركاته الـ(3) السابقة على صعيد البطولة.

ويهدف الجهاز الفني من التغييرات المنتظرة في مباراة الغد إلى إقحام بعض اللاعبين في أجواء المنافسات من جهة، ومن جهة أخرى منح بعض اللاعبين الذين خاضوا مباراتي أستراليا وسوريا الفرصة للراحة قبيل الدخول في الأدوار الإقصائية، حيث سيخوض المنتخب مباراته يوم الأحد المقبل في دبي كـ”بطل للمجموعة الثانية”، لكنه ينتظر انتهاء الدور الأول للتعرف على منافسه.

كما أن تشكيل الغد سيشهد “غياباً قسرياً” لكل من يوسف الرواشدة وسالم العجالين للإصابة، وموسى التعمري “الموقوف” لنيله إنذارين في المباراتين السابقتين.
الدستور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى