زين الراعي الحصري لـ”فوق السادة”

سواليف- أعلنت شركة زين عن رعايتها لـ “فوق السادة” الشركة المتخصصة في ابتكار وتصميم وتنفيذ وتزويد مختلف أنواع العروض المرئية والمسرحية والرسوم الكاريكاتورية.
ومن خلال هذه الاتفاقية ستزود زين زبائنها بخدمات محتوى حصرية لـ”فوق السادة” من خدمات وعروض مرئية ورسومات كاريكاتورية وتعليقات كوميدية وعروض مسرحية بالإضافة إلى التعليقات الضاحكة والنكات ورسائل التهاني الإلكترونية.
وفي تعليقه على الرعاية قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن، أحمد هناندة” تأتي رعايتنا من منطلق حرصنا على دعم الجهود والمواهب الشبابية وخاصة المبدعة منها فنحن نؤمن بما للشباب من قدرات كامنة يجب علينا دعمها من خلال خلق شراكات معها لتشجيعها وإنارة الطريق أمامها مشيراً أن الشعبية الواسعة لـ”فوق السادة” ووصلوهم الى شريحة واسعة في وقت قياسي ما هو الا دليل على جودة ما يقدمونه والطاقات الكبيرة لديهم”.
واضاف” بلاشك سوف يحقق هذا التعاون اضافة نوعية لجهودنا في تدعيم انتشار صناعة المحتوى خاصة باللغة العربية والمضي في جهودنا نحو إحداث نقلة نوعية في التجربة الغنية التي نقدمها لزبائننا عبر الخدمات والتقنيات التي تواكب أحدث ما يقدم في سوق الاتصالات العالمية، وبالتالي الإسهام في تشكيل قفزة زمنية في سوق الاتصالات المحلية”.

بدوره شكر ناصر جعرون المدير التنفيذي لشركة فوق السادة شركة زين على هذا الدعم وما شكله لهم من حافز كبير في سبيل تعزيز مساعيهم في صناعة المحتوى العربي.
وفيما يخص خدمات المحتوى التي تقدمها زين كانت قد اطلقت بوابة زين لخدمات المحتوى “Planet Zain”، التي تمكن من اختيار سوق زين للتطبيقات الذكية والاستفادة بتحميل أحدث المحتويات الرقمية التي تضم تطبيقات متنوعة تشمل الموسيقى، الألعاب، الأخبار، الإسلاميات، الرياضة، الطقس، التسلية ، ويضم عشرات الاف التطبيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى