“مشروع أيلة “ يختار نظام التكييف دايكن الياباني من المجموعة الفنية العربية ATG

سواليف

عمان، المملكة الأردنية الهاشمية16تموز 2017: وقعت المجموعة الفنية العربية ATG و شركة واحة أيلة للتطوير اتفاقية توريد و تركيب و تشغيل نظام التكييف و التهوية ذو الكفاءة العالية من شركة DAIKIN اليابانية .
وبهذه المناسبة، قال المهندس باسم فراج – رئيس مجلس الادارة للمجموعة الفنية العربية :” اننا نعتز بشراكتنا مع شركة واحة أيلة و أن يكون هذا المشروع الضخم من ضمن قائمة الالاف من المراجع والمشاريع المميزة الناجحة للمجموعة في الأردن وفلسطين و باختيار ATG الشريك الاستراتيجي لشركة DAIKIN اليابانية .
و أوضح م. فراج أن قرار شركة واحة أيلة جاء حكيما باختيار تركيب مكيفاتDAIKIN في 7 مباني في المشروعلانها تقدم المواصفات الأعلى في العالم بجودة لا تنافس، و تعد الأكثر توفيرا في الطاقة ، كما ينفرد فريق المجموعة الفنية العربية ATG بالابداع في التركيب وخدمة ما بعد البيع المميزة”
من جانبه أكد المديرالتنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، حرص الشركة على تلبية احتياجات عملائه ومواكبة تطلعاتهم بالحصول على أحدث التكنولوجيا العالمية في كافة المجالات، حيث تعتز الشركة بالبنية التحتية المتطورة في مرافق أيلة والتي أسهمت بدورها في تنمية البنية التحتية في مدينة العقبة ككل.
وقال دودين: “في مشروعنا المميز “شقق الجزر” خضنا تجربة ناجحة ومثمرة مع المجموعة الفنية العربية ATG، شملت تغطية 152 شقة، إذ لاقت هذه التجربة استحساناً لدى العملاء وبناء على هذه النتائج قررنا استمرار التعاون في ذات المجال، حيث ستغطي دايكن 172 شقة جديدة من شقق الجولف ذات الاطلالة المباشرة على المعلب العشبي الأول بمواصفات عالمية في الاردن.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى