مستشفى خاص في اربد يحاول اجبار مريضة على اجراء عملية قيصرية وهذا ما حصل!

سواليف: غيث التل

اشتكى احد المواطنين في حديث لــ”سواليف” عن ما حدث معه في احدى المستشفيات الخاصة الواقعة جنوب مدينة اربد عندما حاولت ادارة المستشفى اجباره على اجراء عملية قيصرية لزوجته رغم ان جميع التقارير والفحوصات تؤكد انها لا تحتاج إلى عملية وان ولادتها يجب ان تكون طبيعية.

ووفق ما روى المواطن احمد الخولي فإنه قام بإدخال زوجته إلى المستشفى وكان هناك تنسيق مسبق وفق موعد ولادتها المتوقع وبعد الفحص ابلغه كادر المستشفى بضرورة انتظار الطبيب الذي ابلغه فور وصوله بضرورة اجراء عملية قيصرية لزوجته وان هناك خطر على حياة الجنين ما لم يقم بإجراء العملية فوراً.

يضيف الخولي ان ما دار والسرعة التي تم ابلاغه بها لم تقنعه اطلاقاً خاصة ان جميع الفحوصات والتقارير المسبقة تؤكد ان الولادة ستكون طبيعية وهو ما دفعه لرفض اجراء العملية واخراج زوجته من المستشفى على مسؤوليته الشخصية بعد ان قام بتوقيع جميع الأوراق اللازمة والتي تخلي المستشفى من اي مسؤولية عن اي مضاعفات قد تحدث.

وأضاف الخولي انه قام بنقل زوجته لمستشفى الأميرة بديعة الحكومي في مدينة اربد وتم ابلاغه هناك انه لا حاجة لاي عملية وان الولادة ستكون طبيعية ويجب انتظار بعض الوقت وقد حصل ذلك فعلاً وبعد اربع ساعات انعم الله عليه بطفلة بصحة جيدة ومن خلال ولادة طبيعية.

موقع سواليف يضع هذه الحادثة امام نقابة الأطباء وتحفظ عن ذكر اسم المستشفى والطبيب المشرف على الحالة في المستشفى الخاص إلا للجهات المسؤولة في حال قامت بطلبها بالطرق الرسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى