مدير الأمن العام يكرم البطلة ثروت الحجاج

سواليف

كرم مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي في مكتبه اليوم البطلة ثروت تيسير الحجاج وهي إحدى مرتبات الأمن العام والتي حققت انجازا تاريخا بعد أن احتصلت على الميدالية الفضية في رياضة رفع الإثقال عن وزن 86 كغم في مشاركتها في الالعاب البارالميبة / ريو 2016 .

وتقدم اللواء السعودي بالشكر للبطلة الحجاج على الانجاز الذي حققته ورفعت من خلاله اسم الأردن في اكبر المحافل الرياضية الدولية , معربا عن اعتزازه وكافة مرتبات الأمن العام بان تكون البطلة إحدى النشميات العاملات في هذا الجهاز .

مؤكدا الحرص الدائم لدعم الرياضة والرياضيين ممن يتنسبون للأمن العام وتقديم كل إشكال الدعم والمؤازرة لهم وتوفير البيئة والظروف المناسبة لهم ليكونوا خير سفراء للوطن في شتى المحافل المحلية والعربية والدولية .

ومن جهتها ثمنت البطلة ثروت الحجاج الدعم الذي تلقته من قيادة جهاز الأمن العام والاتحاد الرياضي للشرطة وكافة زملائها في العمل والذي كان له الدور الرئيس لتحقيق الانجاز والتميز في الالمبياد الخاص بالمعاقين في ريو 2016 , مهدية هذا الانجاز لقائد الوطن وللشعب الأردني مؤكدة إنها مستمرة في العطاء وتطوير أدائها لرفع اسم الأردن عاليا دوما .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى