محمود الجريد العدوان رئيسا لديوان عشيرتي الذوارعه والفوارعه العدوان

سواليف

عقد اجتماع عشريني الذوارعه والفوارعه العدوان.مساء امس السبت الساعة الرابعة عصرا الموافق 2018/06/16. في ديوان المرحوم محمد مصطفى العدوان (ابو بسام )
حيث اُفتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من الحاج موسى المصطفى الذارع العدوان( ابو صدقي) كبير العشيرتين بأبنائه الحضور.
لقد جاء عَقد هذا الاجتماع بدعوة نادى به اغلب ابناء العشيرتين لعقده ، وتمكنتُ بحمد الله من ابلاغ جميع ابناء العمومة ولمست الإيجابية التامة من الجميع لعقد هذا الاجتماع الاول. الذي تم بحضور كبار وشخصيات ومختاتير وشباب العشيرتين .
هذا وبكلمتهِ تقدم فضيلة الحاج محمود العلي الذارع العدوان وأعلن للحضور الكرام ..
ان الوجيه محمود الجريد (ابو مشهور). يُقراكم السلام وانا لسان حاله بأنه قد تبرع بقطعة أرض(دونم) لاقامة الديوان أعلاه،
فصفق الجميع شكرا لله ثم عرفانا له بتبرعه السخي.
بعد ذلك هبّ ابناء،العشيرتين وفُتح باب التبرعات الذي اداره فضيلة محمود العلي وخادم العشيرتين عليان العدوان . وتمكن الحضور بحمد الله من جمع ما يقارب من ثمانين ألف دينار .
وأُعلن في الاجتماع أيضا عن اسماءٍ اختيروا لجنة تاسيسة لهذا الديوان مؤلفة من 23 شخصية فاعلة لإدارة شؤون الديوان ..وعلى رأسهم سعادة الوجيه محمود الجريد العدوان رئيسا للديوان. بالتزكية ،من قبل الجميع باعتبارهم الهيئة العامة للديوان.
هذا وقد انتقل المجتمعون بعد فض الاجتماع الاول الى ديوان سعادة الرئيس المنتخب محمود الجرايد العدوان (ابو مشهور) للشكروالمباركة.
في منزله بام بلانه احد أحياء شفا بدران
وخلال الاجتماع تم استكمال تبرعات أفراد القبيلة إلى ان وصل حوال مبلغ مئة ألف دينار اردني. علاوة على ذلك تم التبرع بأعمال الحفر للموقع والاسمنت، وخدمات الكهرباء. والتبرع أيضا برسوم المخططات والرسوم المطلوبه للجهات ذات الاختصاص..
وقد كُلف عطوفة حسين العدوان وسعادة عليان العدوان و المهندس عصام العدوان. بمتابعة اجرآت التراخيص ضمن القوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة الأردنية الهاشمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى