مثقال العبادي … أمل جديد للأردنيين

سواليف

يستعد العداء مثقال العبادي (32 سنة) لخوض منافسات الماراثون في ختام المشاركة الأردنية في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في ريو دي جانيرو يوم غد الأحد في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الأردن.

وهذه هي المشاركة الثانية لمثقال في دورة الألعاب الأولمبية حيث سبق وأن مثل الأردن في دورة ألعاب لندن عام 2012 ويسعى العداء صاحب الخبرة في سباقات الماراثون الى تحقيق زمن أردني جديد في ختام منافسات دورة الألعاب الأولمبية في ريو.

مثقال الذي عاش فرحة الشعب الأردني والوفد بفوز أحمد أبو غوش بالميدالية الذهبية في منافسات التايكواندو لوزن -68 كغم أكد أن هذا الفوز أعطاه دفعة قوية في أن يقدم أفضل ما لديه لتحقيق مركز متقدم في السباق واصفا الفرحة ب “الاستثنائية”.

وكان مثقال العبادي قد فاز في ماراثون ستوكهولم الدولي عام 2012 وأنهى ماراثون المغرب عام 2015 بزمن 2:17:24 وهو الزمن الذي الحقه بالوفد الأردني في ألعاب ريو ، حيث يؤكد العبادي أنه كثف من تدريباته منذ مشاركته في المغرب وأنه سيسعى أن ينهى الماراثون في مركز أفضل ووقت أقل حيث أن أصحاب المراكز الأولى ينهونه بالعادة في ساعتين.

وتحدث العبادي قائلا: ” انه شعور رائع أن تكون في هذا الحدث الكبير مرتين على التوالي وهو انجاز بحد ذاته ، سأسعى الى أن أحقق ما أصبوا اليه في مشاركتي يوم غد.”

وأكمل العبادي : ” لقد حقق زميلنا أبو غوش انجاز رائع وتاريخي هنا في ريو ، لقد الهم الجميع ، أتمنى أن أحقق مركز في المراثون لتكون نهاية للذكرى في تاريخ المشاركة الأردنية.”

وأكد العبادي أن الدعم الذي يقدمة الشعب الأردني خلف الوفد المشارك في ريو هو من يصنع الانجاز ، وأنه مستعد لأن يكون سببا في فرحهم خصوصا مع جاهزيته البدنية التي أكد أنها في أعلى مستوياتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى