ما هي المناطق التي ستتأثر بحالة عدم الاستقرار اليوم ؟

سواليف
قالت دائرة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تتأثر المملكة اليوم بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تسود أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً خاصة في شرق المملكة، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من المطر بين الحين والآخر في أماكن متفرقة.

ويتوقع أن تكون الهطولات خلال ساعات المساء والليل غزيرة أحياناً قد يصحبها الرعد في شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً، تثير الغبار في مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة غدا وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشرقية وأجزاء من المناطق الشمالية من المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء باردة نسبياً في أغلب المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 16 – 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 17 – 7 والمناطق الجنوبية 17 – 4 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 14 درجة مئوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى