لاعب ريال مدريد يسافر إلى لندن للانضمام إلى تشلسي

سواليف _ بات اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش قريباً بقوة من التعاقد مع نادي تشلسي والرحيل عن نادي ريال مدريد، بعدما كشفت العديد من التقارير الصحافية سفره إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل الخضوع للفحص طبي تمهيداً لانتقاله بشكل رسمي للفريق الإنكليزي.

وأشارت شبكة “سكاي” البريطانية إلى أن كوفاتشيتش سيجري فحصه الطبي قبل الانتقال على سبيل الإعارة إلى ملعب ستامفورد بريدج، مع خيار شرائه الصيف المقبل، بعدما أنهى النادي اللندني ضم الحارس الإسباني كيبا أرسيبالاغا بصفقة قياسية لحراس المرمى من أتلتيك بلباو بـ 80 مليون يورو.

ورفض كوفاتشيتش البالغ من العمر 24 عاماً التدرّب مع ريال مدريد من أجل إصراره على الرحيل لتشلسي، بحسب رؤيته بأنه سيكون حبيساً لدكة البدلاء في ظل تواجد الثلاثي الكرواتي لوكا مودريتش، البرازيلي كاسيميرو والألماني طوني كروس في خط الوسط.

وأعرب كوفاتشيتش المنتقل إلى ريال مدريد من انتر الإيطالي في 2015 مقابل 29 مليون يورو عن رغبته بترك بطل أوروبا بعد خوضه 37 مباراة فقط في المواسم الثلاثة الماضية، وكان ضمن تشكيلة كرواتيا التي بلغت نهائي مونديال روسيا 2018، لكنه بقي على مقاعد البدلاء في نصف النهائي والنهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى