قوافل تجمع الأدب والإبداع للعام 2018

سواليف – زياد السعودي
قوافل تجمع الأدب والإبداع للعام 2018
تحت شعار:
(الإبداع رسالة وجدان )
هي قوافل معنية بالوصول والاتصال ومن ثم الاشتباك مع عطوفة المتلقي لتحل ضيفة على ذائقته وتقدم تجريبها الأدبي والإبداعي على مختلف أنواعه.
القوافل ستجوب جميع محافظات المملكة وفق جدول زمني تحكمه ظروف الهيئات الثقافية التي سيتم التنسيق معها في المحافظات لاحتضان الفعاليات.
المشاركة متوخاه من الجميع والاشتراك سيتم بالتنسيق مع الهيئات الثقافية على امتداد المملكة ومع المبدعين والمبدعات من اعضاء التجمع ومن وجهة القوافل .
قافلة (الإبداع رسالة وجدان ) الأولى ستنطلق إلى اربد يوم الأحد الموافق 25/3/2018
بالتعاون مع بيت عرار الثقافي بعد تنسيق من الشاعر محمد خالد النبالي رئيس اللجنة التحضيرية للقافلة لتستذكر عرار شاعر الأردن الذي حفر اسمه في وجدان الأردنيين من خلال ورقة عمل يتلوها الأديب يحيى الغرايبة المنسق العام للقافلة يعقبها ورقة عمل حول تجمع الأدب والإبداع فلسفته ورؤاه تلقيها الاستاذة ميسون الداوود نائبة رئيس تجمع الأدب والإبداع ومن ثم يعقد الشعراء والشواعر أعضاء التجمع صبري الجابري، نزار عوني اللبدي ، نبيلة حمد والشعراء والشواعر من اربد احمد الشطناوي ، ايمان العمري والشاعرة الجزائرية خيرة بلقصير أمسية شعرية تنتهي بتكريم المشاركين بالدروع وشهادات التقدير من قبل رئيس تجمع الأدب والإبداع الأديب زياد السعودي.

يدا بيد من أجل مشهد ثقافي يليق
رئيس تجمع الأدب والإبداع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى