قادمون يا اسرائيل / علي الشريف

قادمون يا اسرائيل

النصر يحتاج لطريق واضح المعالم ويحتاج لان نعتمد لتكنولوجيا التي وضعها رب العزة والجلال حين قال واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل.
ومما لا شك فيه فان الاخوة العرب قد اعدوا العدة وما استطاعوا لتعبيد الطريق ومن ثم النصر المؤزر على العدو الغاصب .
اسرائيل الغبية لم تك لتعرف باننا اذا ما قمنا بتغيير صور بروفايلاتنا وصفحاتنا على الفيس بوك فان ذلك يعد شيفرة سرية وباننا نتوحد تلقائيا وهذا من ابرز ملامح النصر الذي سنحققه ولم تعرف اننا قد اعددنا العدة لنسفها عن الوجود من خلال بعض الاجراءات السريعة والتي ابرزها.
استبدلنا الاغنية العاطفية حيطنا مش واطي بالاغنية الوطنية اللاهبة بوس الواوا للمجاهدة هيفاء وهبي بينما وعدتنا المناضلة نانسي عجرم بالصلاة في القدس عبر مهرجان جرس وهي ترتدي الزي الحربي الكامل ومدججه بكامل الاسلحة الفتاكة.
اعلنت اسرائيل حالة الطواريء القصوى وجهزت كل اسلحتها النووية عندما هدد القائد وائل كفوري باعادة اغنيته انا رايح بكرة علجيش اتجند ويا رفاقي وبدا الشباب بالتطوع للذهاب مع القائد وائل للجيش.
كل ذلك كان مفخرة عربية ستؤدي الى النصر اذا ما علمنا ان قائد الفصيل االسابع تامر حسني قد وصل الى عمان مسبقا واعلن التحضير للمعركة وسط حالات هستيرية من الحماس والبكاء بين الشباب المتعطش للهز عفوا اقصد للمعركة.
والاهم اننا لم نعد نسمع اغنية زهرة المدائن حيث اصبحت اللي بيسمع كلمة مرتو شو بنقله.
المهم في الامر اننا لم نعد نهتم بالعك الاعلامي ولا بالتنظير الاعلامي ولا حتى بظهور الناطق الرسمي فقد اخذنا بكل الاسباب التي تؤدي الى النصر وطوينا الصحف وانطلقنا .
نحن اعددنا العدة كاملة حتى اننا زوضعنا الجنة بالجيب مسبقا مما استدعى الفاضلة فيفي عبده للاعلان انها ان ارادت ان تطلب طلبا واحدا من ربنا فانه ستطلب ان تتصور معه سيلفي “استغفر الله العظيم”
وبعد كل هذا الاعداد المبهر وبعد ان وضعنا اسرائيل في الزاوية الضيقة ما بين بوس الواوا ووعود الفاضلة نانسي ووائل الذي قرر ان يذهب للجيش اطل جندي اسرائيلي فقتل اثنين من ابناء الوطن ومن ثم غادر ليواعد صديقته في اسرائيل ومن ثم استقبله النتن ياهو استقبال الفاتحين بعد ذلك نكون قد انجزنا الكثير واما الاهم.
فنحن ازلنا عناءا كبيرا عن الحكومة بان قمنا بالشتم والسب والاستنكار نيابة عنها وهو ما استدعى كل من السادة رئيس الوزراء والناطق الرسمي التزام الصمت فنحن كفينا ووفينا.
لم يعد لكل الجيوش العربية فائدة فالقائد الفاتح وائل سيروح على الجيش وهذا الاهم واما نحن فقمنا بتغيير صور البروفايلات على صفحاتنا وقدنا حربا كبيرة حتى اكتشفنا اننا بلا مياه وان هناك من يحمي مؤخراتنا.
واما بعد ان بدات اسرائيل تلملم شظاياها وستعد للرحيل فان مبلغ همنا اصبح ان لا يقوم الفاتح شعبان عبد الرحيم بتبديل اغنية انا بكره اسرائيل الى اغنية انا بكره قطر.
نهاية الامر حين تتجه العيون نحو هاشتاق السيقان في الخليج ويطل شخص ليقول لن ننصر الاقصى ويتقاتل العربان على كل شيء الا القدس فهي ليست بالحسابات وحين وتصبح كلمة لا اله الا الله وجعا فاعلموا انناامة لن تقوم لها قائمة الا على الفيس بوك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى