فيفي عبده .. أم الشهيد في مسلسل تلفزيوني

سواليف _ قرّرت الفنانة المصرية، فيفي عبده، العودة إلى شاشة التلفزيون بعد غياب عامين من خلال مسلسل “أم الشهيد”، كما قالت عبده لـ”العربي الجديد” إن هناك عملاً بعنوان “خمسة أمواه” يجري الإعداد له حالياً ستكون هي جزءاً منه.
وقالت في تصريحات لـ”العربي الجديد” إنها تفتقد العمل التلفزيوني منذ عامين بعد أن قدمت مسلسلها “يا أنا يا انتي” مع سمية الخشاب، وكشفت أنها حالياً تنتظر الانتهاء من كتابة مسلسل “أم الشهيد”.

ووصفت فيفي العمل بأنه “عمل اجتماعي هادف تهديه إلى كل أسرة في بيتها شهيد وما أكثر شهداء مصر والوطن العربي كله”، مشيرةً إلى أن العمل “سيرصد قصة حياة أم فقدت ابنها ونال الشهادة”، بينما رفضت الكشف عن تفاصيل العمل إلا بعد أن يدخل في طور التنفيذ الفعلي.

وبرّرت عبده أسباب غيابها لعامين عن التلفزيون بأنها “حزينة جداً لأنها في الفترة الأخيرة كانت تعمل من دون الحصول على حقوقها المادية، وهو شيء بالتأكيد يسبب إحباطاً”.

وأوضحت أنه “عملت بشكل متواصل وكنت لا أنام بالأيام وفي النهاية لا أحصل على حقوقي المادية عن البرامج التي قدمتها على فضائيتي “إم بي سي” وقناة “تين”.

وتابعت، إنها طالبت في البداية بشكل ودي بالحصول على حقها و”لكن لم يستجِب أحد”، وهو ما اضطرها للجوء إلى القضاء لتحصل على باقي مستحقاتها عن برنامجي “أحلى مسا” الذي قدمته منذ ثلاث سنوات على “إم بي سي مصر”، وعن “خمسة أمواه” الذي قدمته على قناة “تين” منذ عامين.

وأعربت الفنانة عن “حزنها لما يحدث معها رغم أنها ست حقانية”، مشيرةً إلى أنها أيضاً لم تحصل على باقي مستحقاتها عن العرض المسرحي “حارة العوالم”، وإلى أنها تعلمت بعد ذلك أن تأخذ كل حقوقها المادية قبل انتهاء التصوير.

وعن غيابها عن السينما، منذ سنوات، قالت، إن ما يعرض عليها “لا يليق بها وبحب الجمهور لها”، لكن هناك عمل بعنوان “خمسة أمواه” يجري الإعداد له حالياً ستشارك به.

وتطرّقت فيفي للحديث عن عودتها للرقص من خلال المشاركة في بعض مهرجانات الرقص الشرقي، قائلةً إنها تقوم بتدريب بعض الراقصات الجديدات في المهنة وتتلقى اتصالات من القائمين على مهرجانات عالمية للقيام بهذه المهمة، وأنه “شرف لها أن تكون ممثلة لمصر؛ لأن الرقص الشرقي جذوره مصرية ولا أحد يستطيع إنكار ذلك”.

وكشفت عبده عن استعدادها لمهرجان للرقص الشرقي يقام في شهر إبريل/نيسان المقبل بالقاهرة وبه راقصات من جنسيات متعددة، بعدما شاركت في مهرجانات في الفترة الأخيرة أقيمت بألمانيا وإيطاليا في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى