فنانات ينوين الإعتزال خوفاً على نجوميتهن ( فيديو )

سواليف _ أثارت تصريحات بعض الفنانات حالياً حول نيتهن الاعتزال ردود فعل عدة، إذ قررن السير على دروب بعض من سبقوهن من فنانات اعتزلن وهنّ في أوج نجوميتهن.
فكانت آخر التصريحات للفنانة رانيا فريد شوقي، حيث أعلنت في لقاء إعلامي لها أنها ستعتزل بشكل مبكر، موضحة تأثرها الشديد بمسلسلها الأخير “عوالم خفية”، الذي جسّدت من خلاله شخصية فنانة اختفت عنها الأضواء وعانت نفسياً. وأوضحت خلال اللقاء أنها ستترك الفن باكراً بمجرد أن تختفي الأضواء عنها مثلما كانت تفعل الفنانات قديماً.

سبق وأعلنت الفنانة غادة عبد الرازق أيضا أنها ستعتزل الفن في سن الخمسين، أي بعد عامين من الآن، وقالت في لقاء لها إنها تفضل أن تغادر الفن وهي وسط نجوميتها وستتفرغ لأن تكون عضواً في البرلمان المصري بعد أن تخوض الانتخابات.

وقد أثار هذا التصريح جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها تجاوزت عامها الخمسين.

وعلى الرغم من أسبقية إعلان الممثلة الشابة إيمي سمير غانم عن قرارها باعتزال الفن بمجرد زواجها لأنها لن تكون قادرة على التوفيق بين الاثنين، إلا أنها لم تعتزل بعد زواجها من الفنان حسن الرداد، وقدمت معه بعد زواجهما مسلسل “عزمي وأشجان”، وتستعد لسلسة أعمال أخرى سواء تلفزيونية أو سينمائية.

أعلنت كذلك الفنانة مي عز الدين أنها لا ترى أنها ستستمر في الوسط الفني كثيراً، وقالت في لقاء لها: “أنا من الناس اللي ممكن أعتزل في وقت مبكر، وتوقعوها منّي، خاصة لو قررت ارتداء الحجاب، وهعتزل لما أتعب وأنا بدأت أتعب، لأن الوسط الفني مليان حاجات كتير تتعب من الضغط العصبي والمناوشات اللي بتحصل، وتفكيري الدائم بأن اللي هعمله صح ولا غلط وحياتي الشخصية، شغلانه متعبة رغم أنها تبان سهلة وهبلة واللي شايفها كده ييجي يحضر يوم تصوير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى