” فكري بالوردي” لنشر التوعية بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي

سواليف

اقامت شركة المجموعة العربية الاردنية للتأمين بالتعاون مع البرنامج الاردني لسرطان الثدي فعالية طبية بعنوان ” فكري بالوردي” بهدف نشر التوعية بأهمية الفحص المبكر وتعزيزها وترسيخها لدى النساء

وتضمنت الفعالية التي اقيمت يوم الخميس الموافق 18/10/2018.. واستضافتها مقر الشركة في وادي صقرة ندوة توعوية من البرنامج الوطني المختصة عفاف ابو غوش عن سرطان الثدي ومراحله والفحوصات الواجب اجرائها ..بالاضافة الى تقديم فحص سريري مجاني لكافة المشاركات بالفعالية كدعم اساسي من المجموعة العربية الاررنية للتأمين والبرنامج الاردني لسرطان الثدي..

وتخلل الفعالية بازارًا داخلياً اقيم على هامش الفعالية لبيع مواد متنوعة تحتاجها المرأة في منزلها والتي خصص ريعها لتوفير فحوصات الكشف المبكر عن سرطان الثدي للسيدات الاقل حظاً في الاردن ..

مقالات ذات صلة

وفي ختام الفعالية كرمت نائب المدير العام للشؤون القانونية نسرين الحاج احد السيدات الناجيات”من سرطان الثدي السيدة ابتسام مصطفى ” كمثال واقعي على اهمية الفحص المبكر لإنقاذ حياة الانسان ..

بالاضافة الى توزيع الجوائز على عدد من الحضور ..وجرى عمل سحوبات عند انتهاء الندوة واختيار خمسة اسماء لاستلام بوالص تأمين لسرطان الثدي مقدمة من شركة المجموعة العربية الاردنية للتأمين كهدية رمزية تعبيراً عن دعمهم لمصابات سرطان الثدي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى