فرع “المهندسين” في اربد يكرم المنتسبين القدامى للنقابة

سواليف

نظم مجلس فرع نقابة المهندسين في محافظة إربد حفل تكريم للمهندسين القدامى المنتسبين للنقابة من محافظة إربد, بحضور نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ورئيس مجلس الفرع المهندس عمر مناصرة وعضو مجلس النقابة المهندس رائد الشربجي ومساعد الأمين العام لإدارة الشؤون الهندسية والنقابية المهندس خالد القدومي ومدير الفرع المهندس عبد الله طوالبة.

وأكد المهندس مناصرة حرص الفرع على مد جسور التواصل مع المهندسين في محافظة إربد سواء المتقاعدين منهم أو الذين لا زالوا على رأس عملهم, معربا عن شكره للمهندسين وجهودهم التي بذلوها خلال مسيرة عملهم ومساهمتهم الفعالة في اعلاء اسم النقابة.

من جانبه أشاد م. الطباع بما قدمه المهندسون من أبناء المحافظة من جهود خلال مسيرة عملهم, مؤكدا اعتزاز النقابة بأعضائها, مبيناً أن هذا النشاط يأتي في سياق سعي النقابة لتقوية التواصل مع المهندسين في مختلف أماكن تواجدهم وتكريماً لهم على جهودهم وعطائهم طوال السنوات الماضية.

وتخلل الحفل فقرات ترفيهية واجتماعية تحدث فيها المهندسون المكرمون عن تجاربهم في العمل الهندسي ومواقعهم التي شغلوها خلال مسيرتهم في الحياة الهندسية، تبعها توزيع الدروع التقديرية على المهندسين المدعوين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى