عمار / اسعد البعيجات

عمار

اخي عمار لقد تابعت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ما تعرضت له من ظلم من خلال رسالة والدك الفاضل الى دولة رئيس الوزراء….. لا أخفيك انني حزنت حزناً شديداً على الظلم الذي وقع عليك ليس محبةً بك ولامحبة بوالدك وإنما استجابة لرسالة المولى العزيز ” يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ”

ثم شفقةً بوالدتك التي لم تستحمل وقع صدمة الظلم الذي وقع عليك كما يدعي والدك وكنت أتمنى ان يُدخلك الملقي في التعديل الأخير حتى تستعيد والدتك صحتها بأسرع وقت .

لم يتوقف والدك عند هذا بل استرسل في ذكر خبراتك وشهاداتك وذكر منها اتقانك لاربع لغات …

مقالات ذات صلة

حالهُ كحال كل مسؤول يبرر تعين ابناءه في المناصب ان ابناءهم فلتات زمانهم لا يشق لهم غبار ويذهب البعض ان الرواتب التي يتقاضاها ابناءهم في مؤسسات الدولة لا تتناسب مع خبراتهم ….

رسالتي لكم جميعاً اباء وأبناء

لماذا لا تسعوا في الارض لتجدوا رواتب تلبي لغاتاتكم وشهادتكم الأجنبية …. فدول الخليج بها من الوظائف ومن الرواتب التي تلبي طموحاتكم وكذلك الدول الأجنبية أمريكا وكندا وأستراليا ….

اتركوا وظائف البلد لجماعة اللغة الواحدة والبنطلون الواحد والقميص الواحد والصحن الواحد والمعلقة الواحدة والسكينة الواحدة والغرفة الواحدة وخلّينا نرى إبداعاتكم كمغتربين لتكونوا بذلك مشاريع أستثمار للوطن من خلال حوالتكم !

اخي عمار

نحن لسنا مجتمع للكراهية كما ذكرت في رسالتك – مجتمع طوشات امر الله اما مجتمع للكراهية والله ترامب ابو سبع ندهات ما قدر عليها – فمسيرة والدك لا تتجاوز ابيات من الشعر … الشعر الذي لم يساعده ان ينتفض ولو بنص بيت شعر فيما يخص الفساد في السنوات الاخيرة وفيما يتعلق بتعديل المناهج ومع ذلك المناصب التي استلمها والدك تتجاوز قوافي قصائده بكثير ومع ذلك صفقنا له حتى ضاعت بصمة أيادينا …

انا بقول بكفينا ….

اخي عمار
لا تفكر أني بدافع عن الزمرة التي أوصلتك الى الدوار الرابع ….. لا والله فلا هم بأحسن حالاً منك !

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى