عربيات يرعى حفل إطلاق ملتقى الوعظ والإرشاد في معان

سواليف

افتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلاميةد. وائل عربيّات اليوم في قضاء أذرح / معان ملتقى الوعظ والإرشاد الذي يشارك فيه (٢٨) واعظ، ويأتي ذلك ضمن برنامج الوزارة لتأهيل الأئمة والخطباء والوعاظ وتوجيههم لتمكينهم من أداء المهام الكبيرة الملقاة على عاتقهم.

يذكر أن ملتقيات الوعظ والإرشاد تأتي ضمن إجراءات وزارة الأوقاف لإحياء دور المسجد، بما هو مدرسة لغرس القيم الأخلاقية والفضائل وتوعية الشباب بأمور دينهم ودنياهم لتعزيز تماسك المجتمع و يتصدى للفكر المنحرف.
وكرم أهالي معان وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية د. وائل عربيّات لدور الوزارة بإنشاء مدينة الحجاج وترميم مسجد الشريف الحسين بن علي وللمشاريع الانتاجيه والخيرية التي نفذتها الوزارة عبر صندوق الزكاة وأثرها في التخفيف عن الفقراء وتأهيلهم من خلال هذه المشاريع للاعتماد على أنفسهم ولإسهامات الوزارة الدائمة في المحافظة.
حيث جرى تكريم وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية صباح اليوم في مسرح مركز الامير الحسين بن عبدالله الثاني الثقافي وذلك ضمن الحفل الذي ينظمه ملتقى معان الثقافي وإدارة جائزة معان للإبداع لتكريم نخبة من أبناء مدينة معان وأوائل الثانوية العامة في المحافظة.

جاء هذا التكريم ضمن زيارة وزير الاوقاف د. وائل عربيّات لقضاء أذرح / معان لإطلاق مشاريع تشغيلية تنموية و مشاريع خيرية تابعة لصندوق الزكاة بقيمة ١١٣٠٠٠ دينار .

يذكر أن جائزة مبدع معان في عامها الرابع تهدف إلى تكريم المبدعين من أبناء مدينة معان في المجالات كافة وتختص في المجالات الأدبية، والفكرية، والفنية، والعلمية، والاجتماعية وغيرها لتكريم ابناء المدينة المبدعين والمتفوقين في المجالات المختلفة لتشجيعهم لاخراج ملكات الابداع لديهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى