طقس الثلاثاء

سواليف
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة نهار اليوم، بحيث تصبح دون مُعدلاتها الاعتيادية في هذا الوقت من العام، بحدود 7-8 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب.
وقال الموقع إن الأجواء تصبح باردة في عموم المناطق، بخاصة الجبلية منها، وغائمة جزئياً إلى غائمة غالبا، بسُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتهطل زخات رعدية في أغلب المناطق، تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بزخات بَرَد.
ولفت، في بيان صحفي أمس، إلى أن الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتستمر مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.
وخلال ساعات المساء والليل، توالي درجات الحرارة انخفاضها، لتصبح الأجواء باردة وغالباً غائمة في عموم المناطق.
وقال إن زخات متفرقة تهطل في الشمال والوسط، والجبال الجنوبية، ويكون بعضها رعديا غزيرا أحياناً ومصحوبا بالبَرَد، والرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة.
وحذّر الموقع من خطر تشكّل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في الشمال والوسط، ومناطق الأغوار والبحر الميت يومي غد وبعد غد.
وبين أن درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة تتراوح في: شرق عمان: من 17 إلى 9، غرب عمان: من 17 إلى 7، إربد: من 17 إلى 11، جرش: من 18 إلى 12، السلط: من 13 إلى 8، عجلون :من 12 إلى 8، الزرقاء: من 19 إلى 10، المفرق: من 19 إلى 9، مأدبا: من 18 إلى 9، الكرك: من 15 إلى 8، الطفيلة: من 15 إلى 8، معان: من 19 إلى 10، العقبة: من 30 إلى 20 والبحر الميت: من 25 إلى 21.
وتوقع “طقس العرب” استمرار درجات الحرارة دون مُعدلاتها الاعتيادية نهار غد في هذا الوقت من العام، أي بحدود 7-8 درجات مئوية، وتكون الأجواء باردة في عموم المناطق، بخاصةً الجبلية منها، وغائمة جزئياً إلى غائمة.
وأشار إلى أن زخات رعدية تهطل في أغلب المناطق، وتكون غزيرة احياناً ومصحوبة بزخات بَرَد على فترات، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتستمر مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى