طفلة مصرية توجه رسالة خاصة لصلاح

سواليف _ تحرص الجماهير المصرية بكل أطيافها، وخاصة الأطفال، على حضور مباريات الفراعنة بلادها في البطولات القارية والعالمية، سواء كانت محليا أو في دول أخرى، إذ تشتهر بتنظيمها، وحبها الكبير للاعبيها، الذين تدعمهم وتشجعهم دائماً، وتقف إلى جانبهم في السرّاء والضرّاء.

ووجهت طفلة مصرية، حاضرة في مدرجات ملعب برج العرب، في مدينة الإسكندرية، رسالة إلى النجم العربي محمد صلاح، أثناء مشاهدتها مباراة الفراعنة ضد ضيفهم التونسي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس في المجموعة العاشرة، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019 المقررة في الكاميرون.

ورفعت الطفلة الصغيرة لافتة صغيرة، كتبت فيها “أرجوك يا محمد صلاح، أن تسجل هدفاً، لأنني أريد الذهاب إلى المنزل، حتى أحل واجباتي المدرسية”، في إشارة واضحة من الفتاة على حثها، لنجمها المفضل مهاجم ليفربول الإنكليزي لسرعة إنهاء المباراة، والفوز.

وحظيت اللافتة التي رفعتها الطفلة المصرية الصغيرة، بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بدورهم النجم العربي محمد صلاح، بسرعة تلبية طلب الفتاة، وتسجيل هدف، حتى تعود إلى منزلها وتحل واجبها المدرسي، المطلوب منها.

ونجح النجم المصري صلاح في الرد على رسالة الطفلة في المدرجات، حينما أهدى الانتصار لبلاده بعدما سجل هدف الفوز القاتل في الدقائق الأخيرة، ليرد بطريقة غير مباشرة على رسالة الطفلة المصرية بعد فوز مصر 3-2.

وكان المنتخبان التونسي والمصري، قد تأهلا معاً إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 المقررة في الكاميرون، ضمن منافسات الأسبوع الرابع في دور المجموعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى