الطابون النووي / ابو اسكندر المجالي

الطابون النووي
زعل وخضرا اصبحوا من علماء الذره والطاقة النووية ويتحدثوا على التلفزيون الاردني عن المفاعل النووي وأهميته ، لا أعلم كم قامت هيئة الطاقة النووية بدفع مبالغ لحد الآن سواء في الدراسات او الإعلانات لإقناع الرأي العام بأهمية الطاقة النووية ؛ لكن المعلوم لدينا حسب الدراسات أن تكلفة المفاعل النووي هي أكثر من 7 مليارات ، وهذا المبلغ الضخم غير متوفر لا أدري من هو المستفيد الأكبر من المفاعل النووي هل هم الحيتان أم الشعب الطفران .
لن ننسى كشعب عندما تم وصفنا بالحمير من قبل رئيس هيئة الطاقة النوويه ، ولعل الحمير تعرف أضرار الطاقة النووية أكثر من ذلك الشخص .
لماذا لايتم إنشاء مصنع للخلايا الشمسية وتوزيعها على المواطنين مجانا و ستكون تكلفة المصنع وتوزيع الألواح الشمسية مجانا أقل من تكلفة انشاء الطابون النووي . أم انه سيفقد ذلك الشخص منصبة كرئيس نووي ولن يستفيد الحيتان من توزيع الطاقة بالمجان ؟

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. منتقدي المفاعل النووي هم فقط المشككين بكل تقدم بالبلد , نعم الطاقة النووية تساهم بحل مشكلة الطاقة في البلد , ولو انقطعت عن بيتك الكهرباء تقوم بشتم البلد وكل مسؤولين البلد !! خليهم يا اخي يشتغلو لان الطابون النووي سيزود الاردن بالطاقة للخمسين سنة القادمة , وسعر كيلو الكهرباء حاليا 5 فلسات وسيصبح نص دينار لانه نووي !! ولا شو بالك ؟

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى