ضرب وشتائم بين شوبير والطيب / فيديو

سواليف
ضرب وشتائم بين شوبير والطيب
حصل اشتباك بالأيدي على الهواء مباشرة، بين الإعلامي ولاعب كرة القدم السابق أحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب، بعد محاولة صلح قام بها وائل الإبراشي مقدم برنامج العاشرة مساء.

ولم يستطع شوبير التحكم في أعصابه، بعد اتهام أحمد الطيب له بطلب البحث عن وظيفة لأبنائه في قطر، وهو ما نفاه شوبير.

وجرى تبادل الاتهامات بالكذب، قبل أن يقذفه شوبير بالمياه، ثم انطلق نحوه للاشتباك معه.

واتهم شوبير الطيب بـ”تنفيذ مخطط قطر لزرع الفتنة في مصر”، مضيفا: “أحمد الطيب مش زملكاوي ولا إسماعيلاوي.. هو بيكره الأهلي وبس”.

من جهته، قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن المعلق الرياضى أحمد الطيب حرر محضرا بقسم شرطة أكتوبر في واقعة الاشتباك بالأيدي التي وقعت بينه وبين الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامج “العاشرة مساء”، مشيرا إلى أنه رفض توقيع الكشف الطبي عليه لأنه لم يصب بأي كدمات أو إصابات جراء التشابك بالأيدي والتراشق بأكواب المياه.

ونقلت صحيفة “الشروق” المصرية عن المصدر، أن الجانب الأيمن من وجه “شوبير” تورم وظهرت به دماء عقب المشاجرة، وردد عبارات أنه لن يترك “الطيب” مهما حدث، فيما حاول العاملون بالبرنامج تهدئة “شوبير” داخل إحدى غرف استقبال الضيوف إلى أن جاءت ابنته وعدد من أقاربه.

وأضاف المصدر في قناة “دريم” أن الإعلامي أحمد شوبير أصيب بكدمات في الجانب الأيمن من الوجه عقب اشتباكه بالأيدي مع “الطيب”، مؤكدا أن الأول اتصل بمحاميه عقب الواقعة وطالبه بالحضور لعمل محضر ضد الثاني، إلا أن محاميه أكد عليه عدم الذهاب إلى قسم أكتوبر حتى لا يتم القبض عليه خاصة وأن “الطيب” بادر باتهامه في محضر شرطة رسمي، لافتا إلى أن القانون لن يسمح له بمغادرة القسم قبل العرض على النيابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى