صلاح .. يتقدم قائمة أفضل لاعبي ” الجولة”في الدوري الانكليزي الممتاز

سواليف _ فرض النجم المصري محمد صلاح اسمه من جديد في قائمة أفضل لاعبي الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما اختاره موقع إحصائيات كرة القدم العالمي المتخصص “هوسكورد” ليكون في قائمة أفضل اللاعبين عقب أدائه المتألق مع ليفربول الإنكليزي.

واختار الموقع العالمي الشهير صلاح ومنحه علامة بلغت (8.4) إثر تألقه بشكل لافت مع ليفربول بعد إحرازه هدفين في شباك فريق ساوثهامبتون، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت، على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في بطولة “البريميرليغ” إلى 9 أهداف، ارتقى على أثرها إلى المركز الأول على صعيد قائمة ترتيب هدّافي بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، متفوقا على نجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، وكذلك على زميله غابرييل خيسوسو وروميلو لوكاكو والفارو موراتا وهاري كين على التوالي (8 أهداف).

وضمت التشكيلة المثالية للمسابقة بعد تلك الجولة، وفقا لـ”هوسكورد”، كلا من الحارس هوريليو جوميز (إيفرتون)، والمدافعين ألكسندر أرنولد (ليفربول)، موستافي (أرسنال)، ناثان أكي (بورنموث)، أشلي يونغ (مانشستر يونايتد).

وضم خط الوسط في تلك التشكيلة إلى جانب المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، كلا من زميله في الفريق البرازيلي فيليب كوتينيو والعائد بول بوغبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد، ولاعب فريق تشلسي ماركوس ألونسو، إضافة للمهاجيمن إدين هازارد (تشلسي)، وكاليوم ويلسون (بورنموث).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى