شركة incore Corp تحطم الرقم القياسي باستقطاب اهم انظمة الحماية في العالم

سواليف _ نور الحياري

اقامت شركة InCore Corp اول امس الاثنين حفل اطلاق شراكتها مع ثلاثة من اهم الشركات العالمية في مجال الامن والحماية ومكافحة الارهاب وذلك في قاعة عشتار في فندق الرويال عمان الاردن.
وقد كان من ابرز الحضور الامير فيصل ال سعود من السعودية والقائمة باعمال السفير البريطاني في الاردن السيدة لورا دوبان والمفوض التجاري من السفارة الامريكية. اضافة الى عدد من ممثلي ابرز الدوائر العسكرية، الامن العام ، الدفاع المدني والمخابرات العامة وادارة امن ميناء العقبة، والعديد من ممثلي القطاع العام والخاص من الاقتصاديين والمهتمين في انظمة واجهزة الحماية .
ومن الجدير بالذكر ان شركة InCore Corp التي نجحت في وقت قياسي باستقطاب اهم منتجي اجهزة وانظمة الحماية في العالم، عملت على توفير احدث ما انتج في هذا المجال بل وكوفئت من احد الشركات المشاركة بعرض الجيل الخامس من منتجاتها لاول مرة ليس في الاردن او المنطقة فقط، بل لاول مرة على مستوى العالم.
وقد تضمن الحفل معرضا لشركة PSS البريطانية والتي تقوم بانتاج عدد من مواد مكافحة الارهاب.
كما قامت شركة ديجيلوك الامريكية بعرض الجيل الخامس من منتجاتها من الاقفال الالكترونية الخاصة.
وكان للشركة الالمانية المخضرمة هارتمان تريزور المختصة بتصنيع القاصات وصناديق الايداع التي تصمم خصيصا لتلبي حاجة الجمهورر على اختلافها والتي من ضمن اخر منتجاتها القاصات الملوكية عالية الجودة راقية التصميم، كان لها جناح خاص ايضا في المعرض.
كما نشرت شركة InCore Corp على طول المعرض العديد من الخدمات التي تقدمها ضمن شركاتها الفرعية كخدمات الامن على اختلاف فروعه، الفنون كالتصميم الجرافيكي ووسائل التواصل الاجتماعي، تخطيط الفعاليات والمؤتمرات والمعارض، انتاج الافلام والوثائقيات والعديد من الخدمات الاخرى التي تغطي طيفا واسعا من الخدمات المجتمعية والاقتصادية.
وعلى هامش الحفل شكر السيد سامر سامي حبايبه، المالك والمدير العام لشركات InCore بفرعيها في الاردن والولايات المتحدة، الحضور والمشاركين واعدا اياهم بان تنال شركات InCore على رضاهم وان تقدم دوما افضل الخدمات والمنتجات على مستوى العالم.

5d2d35a7-931b-42b5-aea4-897252d65d21

53f20c28-b4ca-4893-8ede-1e6ea632fc88

67ab4f26-953b-4e58-ac24-c3a83408389c

ca61e10e-620b-4249-9253-03c5bcd8a1a0

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى