شركة الامارات العربية المتحدة للصرافة تفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال،،،

سواليف

التكريم يأتي انطلاقاً من مساعي الشركة لإرساء معايير جديدة في التميز على مستوى المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2017: حصدت ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘، شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع، جائزة ’محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال‘ وذلك خلال حفل خاص أقيم اليوم في مدينة جميرا أرينا؛ ويشكل فوز الشركة بهذه الجائزة المرموقة دليلاً على سعيها الدؤوب لتحقيق التميز في مجال الأعمال وتقديم أرقى الخدمات المالية لعملائها.

من جانبه علق الدكتور بي آر شيتي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة عند تسلمه للجائزة قائلا: “يشرفنا تكريمنا من قبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وغرفة تجارة وصناعة دبي للحصول على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال المرموقة للمرة الثانية. ويعتبر هذا الفوز دليل على حسن إدارة عملياتنا وعملنا الدؤوب لتأمين أفضل خدمة لعملائنا. كما أنه يعكس أيضا سعينا الدائم للارتقاء بمستوى خدماتنا ووضع المعايير اللازمة لتحقيق الجودة المثلى في كافة منتجاتنا”.

مقالات ذات صلة

وبهذه المناسبة، قال السيد بروموث مانغات، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘: “يسرنا أن تتكلل جهودنا المبذولة لتحقيق التميز في مجال الأعمال بتكريم من جائزة ’محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال‘، حيث تعد هذه الجائزة مبادرة فريدة من نوعها لتحفيز الشركات الإقليمية في مسيرتها نحو التطور، فضلاً عن تكريم العلامات التجارية التي ترسي معايير جديدة في القطاع. وليس الفوز بالجائزة هو ما يشجعنا على مواصلة السعي لفتح آفاق جديدة نحو تحقيق التميز فحسب، وإنما ساهمت مشاركتنا في هذه الجائزة في توفير تجربة غنية لنا وإتاحة الفرصة أمامنا لمقارنة أدائنا مع أكثر المؤسسات تميزاً في القطاع”.

جائزة محمد بن راشد للأعمال في دورتها التاسعة، تقدر وتدرك أهمية الشركات التي تقوم بإرساء معايير جديدة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وتسعى إلى غرس ثقافة العمل العالمية في المنطقة. أما المعايير التي يتم اختيار الفائزين على أساسها فتشمل المهارات الاستراتيجية والريادية، الابتكار، الحوكمة، المسؤولية الاجتماعية للشركات، خدمة العملاء، بالإضافة إلى إدارة الموارد البشرية والعمليات.

وكانت شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة قد حصلت على جائزة محمد بن راشد للأداء عام 2007.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى