شاهد .. إمرأة تنجو بأعجوبة من زلزال المكسيك

سواليف _ كادت سيدة أن تلقى حتفها خلال زلزال المكسيك الذي ضرب البلاد، اليوم، بعدما كادت تقتلها قطعة زجاج ضخمة، إلا أن الحظ حالفها ونجت من الموت المحتم بفارق زمني ضئيل جداً. وجاء ذلك خلال لحظات زلزال قوي ضرب وسط المكسيك ما تسبب بمقتل أكثر من 200 شخص، وانهيار عشرات المباني في العاصمة.

ويظهر في الفيديو مواطنان، رجل وامرأة، وهما مرعوبان خلال لحظات الزلزال العنيف، ويبدو من لغة جسديهما أنهما لاحظا أن السقف الزجاجي بات على وشك الانهيار، ما زاد من توترهما وجعلهما يبحثان عن مهرب.

وفيما حاول الرجل الصعود فوق منصة عالية تجنباً للزجاج، وجدت المرأة نفسها متجمدة في مكانها بعدما غلبها التوتر والقلق.

وكانت أمام المرأة بضعة أجزاء من الثانية لتحسم رأيها وتهرب بعيداً، قبل أن تسقط قطعة ضخمة من الزجاج وتتكسر إلى أجزاء على بعد سنتيمترات منها، لتنجو هي بأعجوبة بعدما كانت على مشارف موت أكيد.

هذا وانتشرت عدة مقاطع على مواقع التواصل تظهر أشكال الدمار التي تسبب بها الزلزال القوي، بينها انهيار ناطحة سحاب بالكامل أمام دهشة الحاضرين الذين غطت أصواتهم المرعوبة على المشهد، بينما وجد آخرون أنفسهم عالقين وسط نهر تتمايل أمواجه بقوة من شدة الهزات.

كما أظهرت مقاطع بانورامية من أعلى للعاصمة المكسيكية انهيار عشرات المباني أمام الزلزال الذي بلغت قوته 7.1 على سلم ريختر وتسبب في مقتل 200 شخص، بينهم أكثر من 20 طفلاً، وفقد 30 آخرون خلال انهيار مدرسة.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى