شاشة كبيرة لعشاق الألعاب بـCES

سواليف
كشفت شركة “نفيديا”، عن أول موديل من الشاشات المخصصة لعشاق الألعاب Big Format Gaming Display (BFGD)، وذلك خلال فعاليات معرض CES للإلكترونيات والممتد حتى 12 كانون الثاني (يناير) الحالي بمدينة لاس فيجاس الأميركية.
وأوضحت الشركة الأميركية، أن شاشاتها الجديدة تعد معيارا للشاشات المصممة لعشاق ألعاب الفيديو، وقد تم تطوير الشاشة BFGD الجديدة، التي تأتي بقياس 65 بوصة، بالتعاون مع شركات “آيسر” و”أسوس” و”إتش بي”، كما قامت “نفيديا” بدمج جهاز تدفق البيانات Shield.
وتروج شركة “نفيديا” لشاشاتها BFGD الجديدة من خلال إمكانية عرض المحتويات بالدقة الفائقة 4K (3840 x 2160 بيكسل)، مع دعم تقنية HDR وتقنية المزامنة G-Sync، ويبلغ معدل تنشيط الصورة 120 هرتز.
وتهدف شركة “نفيديا” من خلال الشاشة الجديدة، التي تأتي في حجم التلفاز، إلى تلبية متطلبات عشاق الألعاب، الذين يرغبون في الاستمتاع بالألعاب بقدرة مشابهة للحواسيب المكتبية على الشاشات الكبيرة، ولا يتم الإعلان صراحة عن إمكانية استعمال شاشة نفيديا BFGD كجهاز تلفاز؛ نظرا لأنها لا تشتمل على ريسيفر التلفاز التقليدي.
ومع ذلك، فإنه يمكن، إلى جانب تشغيل تطبيقات Shield والألعاب، تشغيل مختلف خدمات تدفق البيانات أو تلفاز IP-TV أو توصيل أجهزة الألعاب أو أجهزة الاستقبال الخارجية بالشاشة عن طريق منفذ HDMI.
وأعلنت شركة “نفيديا” عن طرح شاشتها BFGD الجديدة في الأسواق العالمية خلال فصل صيف 2018، غير أنها لم تفصح عن الأسعار المتوقعة لشاشتها الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى