سواليف أول من نشر الفيديو والحادثة .. إغلاق حضانة أساءت معاملة طفلة – فيديو

سواليف – رصد

أعلن امين وزارة التنمية الاجتماعية عبدالله سميرات أن الوزارة، وبعد متابعة قضية الفيديو، الذي “يظهر طفلة مساء لها في احد دور الحضانة” وجدت الحضانة قد ارتكبت مخالفة الاساءة، حيث تقرر اغلاق الحضانة مؤقتا اعتبارا من الاحد.
وأظهر مقطع فيديو تم تداوله نهاية الاسبوع طفلة، يقدر عمرها باقل من عامين وهي تبكي خارج اسوار الحضانة، التي تتواجد فيها دون أن يتم الاستجابة لبكائها من قبل فريق الحضانة.
وقال سميرات ان فرق المفتشين تابعت ملف الفيديو وتواصلت مع اهل الطفلة ووصلت الى الحضانة المعنية، للتاكد من حالة الاساءة، واضاف “ما ظهر في الفيديو يعد اساءة معاملة لطفلة، استأمنت عليها اسرتها دار الحضانة”، لافتا الى ان مخالفة من هذا النوع “تستوجب ملاحقة على الصعيدين الاداري والقضائي”.
وبين ان “نتائج التحقيق بينت حدوث الاساءة للطفلة، كما تبين ان هذه الحضانة كانت قد حصلت على انذار سابق لمخالفة اخرى”، وقال “سيصدر الاحد قرار بالاغلاق المؤقت للحضانة”. كما ذكر انه ذوي الطفلة تقدموا ايضا بشكوى رسمية بحق الحضانة امام ادارة حماية الاسرة التابعة للامن العام.

ويذكر ان موقع سواليف اول من نشر فيديو الحادثة يوم الخميس العشرين من نيسان الحالي ، والذي لاقى بعدها انتشارا واسعا على المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى