" زين " تتبرع بـ 3,1 مليون رسالة نصية لدعم التصويت لمنطقة البحر الميت

(عمان ، تشرين الاول 2011):
أعلنت مجموعة زين المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط أنها ستتبرع بـ 3,1 مليون رسالة نصية قصيرة ( sms ) لدعم عمليات التصويت لصالح البحر الميت وترشيحه لعضوية قائمة عجائب الدنيا السبع الطبيعة.
وذكرت المجموعة في بيان صحافي أنها ستساهم من جانبها بـ 2,1 مليون رسالة نصية قصيرة، على أن تساهم شركة زين الأردن بـ مليون رسالة نصية، مبيناً أنها ستعزز عمليات التصويت أيضاً من خلال مبادرتها بتخفيض تكلفة الرسالة النصية في المملكة الأردنية بنسبة 50 في المئة، حيث ستصل سعر الرسالة الواحدة من 6 قروش إلى 3 قروش.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين نبيل بن سلامة في تعليقه على هذه المبادرة ” نشارك من خلال هذه المبادرة آمال الشعب الأردني، ففوز منطقة البحر الميت ودخولها في قائمة عجائب الدنيا السبع الطبيعية، سوف يضع الأردن في موقع استراتيجي ضمن أهم مواقع السياحة العالمية”.
وأضاف بقوله ” لدينا التزام اتجاه مجتمعاتنا، وحريصون على دعم وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية للشعوب، ونعتقد أن نجاح منطقة البحر الميت في الدخول في هذه القائمة العالمية سوف يساهم بشكل كبير في تطوير وتحفيز القطاع السياحي في المملكة “.
وأشار بن سلامة إلى أن مجموعة زين تؤمن بضرورة خلق تأثير ايجابي على المجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، وذلك من خلال مبادراتها ومساهماتها، معتمدة في ذلك على روح المسؤولية الاجتماعية التي تعتنقها في عملياتها التجارية”.
ومن ناحيته قال الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن أحمد الهناندة ” تنبثق هذه المبادرة من إيماننا الراسخ بالواجب الوطني في مشاركة الوطن والمواطنين جميع المناسبات الهامة، ودعم البحر الميت ليصبح من عجائب الدنيا السبع”
وأعرب الهناندة عن آماله بأن تلهم هذه المبادرة المتواضعة الآخرين لدعم هذه الفرصة الذهبية ، سعياً نحو وضع الأردن على خارطة السياحة العالمية”.
وأكد الهناندة ” أن فوز البحر الميت سيدعم القطاع السياحي، كما أنها سيعزز من موقع الاردن على الخريطة السياحية العالمية خاصة وأن البحر الميت يمتلك خصائص تاريخية ومزايا علاجية فريدة ويعد من أوائل المقاصد العلاج والاستجمام للكثير من دول العالم.
الجدير بالذكر أن وزارة السياحة والآثار الأردنية كانت أعلنت منتصف آب (أغسطس) الماضي عن حملة التصويت التي تستمر حتى 11 تشرين الثاني بعد ترشيح البحر الميت رسميا ليصبح من عجائب الدنيا السبع الطبيعية، وتعد هذه المنطقة واحدا من أصل 28 موقعا مرشحا لهذه المسابقة التي تنظمها شركة N7W.COM العالمية ، علماً أن عمليات التصويت تتم من خلال إرسال كلمة البحر الميت او Dead Sea إلى الرقم 94089 .

———————
الإسم : شركة زين

البريد الالكتروني : DailyNews@zain.com

مقالات ذات صلة

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى