رويال كابيتال برو Royal capital pro و تحقيق الأحلام التي ممكن أن تكون مستحيلة في الوقت الحالي

سواليف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, أنا مثلي مثل أغلب الشباب العربي, طموح مثابر وخاصة أحب المغامرة. بعد أن أتممت دراستي الجامعية الحمد الله توظفت وكل ش على ما يرام لكن كنت أرغب بالمزيد دخلت في منطق الروتين اليومي القاتل كنت أرغب في تغيير, أرغب في شيء ما يمنحني ذلك الدافع الذي يساعدك لتواجه الحياة بتحدي جديد. لن أطيل عليكم أحبتي, كان لي صديق من أيام الجامعة يقوم بالتداول في الأسواق وكان كل مرة يحدثني عن هذا العالم أقصد عالم الفوركس الذي بدى لي أول الأمر أنه مجرد خرافات لكن في تلك الفترة الشاغرة من حياتي قابلته و كان يقود سيارة فارهة تبدو عليه علامات الثراء بعد التحية و تبادل الأحاديث لم أستطيع منع نفسي من سؤاله, من أين لك هذا ؟ إبتسم إبتسامة الفخور و قال أتتذكر عندما كنت أحدثك عن التداول , كنت تسخر مني و تقول أنني أحاول صيد الوهم؟ كل هذا الذي تراه الان من التداول صديقي العزيز.
لا أخفي عليكم كنت مصدوم قليلا لكن قررت أن أتعلم و أن أبحث . بالفعل بدأت رحلتي في تعلم تداول الفوركس كنت مصرا على فهم أدق التفاصيل بهذا العالم و بمساعدة منصة

Royal capital pro

وجدت مكتبة ثرية تحتوي مقالات و فيديوهات منوعة سلسة بلغة بسيطة كانت بمثابة الكنز بالنسبة لي.
كيف دخلت عالم تداول الفوركس ؟
بعد أن تعلمت و أحسست نفسي قادر على البدأ في هذه المغامرة أنشأت حساب عبر منصة رويال كابيتال برو فكيفية إنشاء الحساب سهلة جدا علما أنني لبدء التداول لزمني الحاسوب والانترنت فقط.لا حاجةلتحميل برامج أو تطبيقات أو أي شي . من ثم أودعت 250 دولار حيث كانت الحد الأدنى للإيداع و بدأت الإنتظار لتطبيق أول ستراتيجياتي التي قمت بتكوينها من مطالعتي لعديد المقالات و متابعة الأسعار كنت قد حددت كهدف في أول الأمر أن أقوم بتداول الذهب حيث كان الأكثر أمانا و بالفعل أتممت أول صفقة لي حيث حددت مستوى الضربة الأساسية و تداولت بأن السعر سيكون أقل في غضون الساعات القادمة , و بعد يومين و أنا أتابع إنتهت الصفقة بنجاح و الحمد الله .
لا أخفي عليكم إخواني عالم التداول كغيره من الأسواق فيه مخاطرة و يمكن الخسارة لولا التقيد بإستراتجية واضحة و خاصة عدم الطمع فهو سبب الخسارة في جل الأحوال.
ماهي المجالات التي توفرها منصة رويال كابيتال بروللمتداولين ؟
يوفر موقع رويال كابيتال بروعديد السلع التي تتيح للمتداول الفرصة للتداول فيها :
تداول الذهب و التي أعتبرها الأفضل على الإطلاق و الأكثر أمانا, تداول النفط و التي عليك قراءة الخارطة الجيوسياسية بتمعن قبل القيام بأي خطوة و إستباق الأحداث بطريقة ذكية . إضافة لتداول العملات و التي تفتح مجال واسع و شاسع حيث يمكن التداول على عديد الأزواج منها : يورو/دولار , جنيه إسترليني/يورودولار امريكي / دولار أسترالي , يان ياباني/ يورو و الصورة المدرجة توضح الخيارات الأخرى للأزواج.
يمكن إعتبار مجال تداول الفوركس مجال إقتصادي وجب إحترام القوانين التي تحدد ملامحه لتحقيق الربح المالي المستهدف.

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى