رونالدو يُصرح .. نيمار كان الأفضل

سواليف _ تحدّث نجم برشلونة سابقاً عن مباراة ريال مدريد ونظيره باريس سان جيرمان في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأكد أن الفريق الفرنسي يجب أن يشعر بالضيق بسبب الطريقة التي خسر بها المباراة، وكذلك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والمقارنة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورأى لاعب السد القطري، تشافي هيرنانديز، أن نادي ريال مدريد لم يقدم ما يكفي للفوز في المباراة، لكنه قال حول هذا الأمر لمجلة “سو فوت” الفرنسية: “يمتلك ريال مدريد شيئاً، حين تقابلهم، لا يمكن أن تخسر الفرصة أمامهم، وإلا فإنه سوف يتم عقابك، الشيء الأسوأ هو أنهم يقومون بإيذاء الخصم من لا شيء”.

وأضاف اللاعب المتوج بلقب كأس العالم مع بلاده إسبانيا: “هجمة مرتدة كافية لتحقيق الانتصار لهم، تباً، تفكر فقط أنه من غير العادل خسارة سان جيرمان بهذه النتيجة، كان لا بد لهذه المباراة أن تنتهي بالتعادل 1-1 أو 2-2 أو حتى بانتصار الفريق الفرنسي بهدفين لواحد”.

واعتبر تشافي قائد البرسا السابق أن هناك أمراً لا يمكن تفسيره: “ريال مدريد لم يلعب لكنه ما زال ينتصر، في هذه المباراة كانت هناك مراحل مختلفة عدة، وهناك لحظات هيمن خلالها باريس سان جيرمان، في لحظات الحصار تلك بمنطقة مدريد كان عليهم تسجيل الهدف الثاني”.

مقالات ذات صلة

وأكد تشافي أن ريال مدريد لم يكن متفوقاً على سان جيرمان: “على الرغم من ذلك هم لا يهتمون إذا كانوا متفوقين أو إن نجحوا في الهيمنة أو السيطرة، فلسفتهم ببساطة هي الفوز، وهذا ما يجعل الأمر صعباً حين تلعب ضدهم في ملعب سانتياغو برنابيو على سبيل المثال”.

أما في ما يخص حديث بعضهم عن أن رونالدو كان الأفضل، فرأى تشافي أن نيمار تفوق على الجميع وقال: “جميهم رأى أن كريستيانو كان أفضل من نيمار، لا لا، هذا الأمر ليس عادلاً، ماذا فعل رونالدو في المباراة؟ سجل من ركلة جزاء وبركبته؟ ماذا عن الخطورة التي قام بخلقها نيمار؟ والهجمات المرتدة التي قادها؟ ماذا عن الرعب الذي زرعه في مدريد؟”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى