رونالدو بأهدافه يتحدث

سواليف _ انتقد الجميع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وهاجموه في الفترة الأخيرة بسبب انخفاض مستواه في بداية الدوري والشح التهديفي الذي رافقه، لكن الأرقام جاءت لتثبت أن ما قدمه أفضل لاعب في العالم حتى اللحظة فاق الموسم الماضي.

وتشير الأرقام إلى أن النجم البرتغالي رونالدو، المتوج خمس مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم، كان قد سجل 21 هدفاً في موسم 2016-2017 مع نادي ريال مدريد في مختلف المسابقات مع بلوغه يوم 12 فبراير/ شباط 2017، لترتفع بعدها نسبة أهدافه تدريجياً متجاوزاً حاجز الـ50.

وبالرغم من أن بعض الجماهير وصفته بالمنتهي، ردّ رونالدو بأرقامه، إذ سجل حتى اللحظة في الموسم الحالي 23 هدفاً، وبالتالي فإنه تفوق على ما فعله في الموسم الماضي، إذ سجل صاروخ ماديرا 11 هدفاً في الدوري وتسعة في دوري أبطال أوروبا واثنين في كأس العالم للأندية وآخر في المباراة التحضيرية.

وانتفض رونالدو في الفترة الأخيرة على المستوى التهديفي وسجل ثلاثية في شباك ريال سوسييداد في مسابقة الدوري الإسباني، وهو يتطلع لتجاوز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حين يلعب الطرفان يوم الأربعاء في لقاء الذهاب على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى