رمضان ناصحاً للرزاز: عليك الإنصياع للإجماع النيابي والشعبي بشأن “اتفاقية الغاز”

سواليف: غيث التل

طالب النائب خالد رمضان رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز بضرورة الخضوع للإجماع الشعبي والنيابي بشأن اتفاقية شراء الغاز من الإحتلال والعمل على إلغائها مهما كان الثمن.

وحسب رمضان فإنه لمس في تصريحات الرزاز الأخيرة تحولاً بسيطاً في موقف الحكومة من هذه الإتفاقية مطالباً باتخاذ قرار حاسم يلبي الآمال الشعبية ويتناسب مع مستوى الرفض لشراء الغاز من الاحتلال الصهيوني.

وأضاف في حديث خص به موقع سواليف ان مجلس النواب وعامة الشعب باتوا على معرفة مطلقة بالنتائج والشروط الجزائية التي وضعتها الحكومة على نفسها من خلال توقيعها هذه الإتفاقية مؤكداً ان الأردنيون مستعدون للتحمل والمساهمة بما يستطيعون مقابل منع تدفق الغاز المسروق من الإحتلال للأردن.

وطالب رمضان من رئيس الحكومة ضرورة فتح تحقيق فوري وعاجل واتخاذ اجراءات حقيقية بكل من كان له يد في توقعيه هذه الإتفاقية ووضع هذه الشروط التعجيزية على الدولة الأردنية مشدداً على محاسبة هؤلاء امام الشعب الأردني كي تسترجع الحكومة شيئاً من مصداقيتها امام الشعب.

وكان النائب خالد رمضان قد توقع في حديث سابق مع موقع سواليف بان ينحاز الرزاز لإرادة النواب الذين توحدوا حول هذه القضية واتخذوا قراراً بالاجماع يتسق مع قرار الشعب برفض هذه الاتفاقية وبغض النظر عن قرار المحكمة الدستورية.

كما يذكر ان نائب رئيس الوزراء الأسبق ممدوج العبادي توقع في تصريح سابق لموقع سواليف بأن تقوم حكومة الرزاز بالاستجابة لمطالب النواب في محاولة منها لاستعادة شيء من شعبيتها التي باتت في الحضيض وفق وصفه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى