رسالة من رئيس بلدية مؤته والمزار محمد صالح الصرايرة

رسالة من رئيس بلدية مؤته والمزار الى المواطنين

الى الاهل والاحبة والعزوة اهالي لواء المزار الجنوبي …
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

وبعد ان انتهت الانتخابات وكان لي الشرف ان اكون رئيسا لبلديتها ، فانني اجد نفسي عاجزا عن شكركم فقد منحوتني شرف خدمة المزار واهلها وهذا شرف ليس بعده شرف ،،،،
اما بعد ،،
عليكم ان تعلموا اننا ( لم نأخذ البلدية) فالحقيقة ان البلدية هي التي اخذتني من بيتي واولادي ولكن الامر هنا اشبه ما يكون اللجوء من وطني الى وطني ، كيف لا وانا ابن هذه الارض المعطاء لا ازيد عليكم بشيء وارجو ان لا اقل عنكم.

احبتي ابناء لواء المزار
تقتضي المسؤولية والامانة ان تكون عجائز عراق الشهداء امهاتي ونسائها وحرائرها اخواتي ورجالها سندي وعزوتي وكرومها وبساتينها هي ارضي ، وفي الطيبة تهج الابل الى اهلها والخيل الاصايل لا تنسى مواطنها ، حيث يكون الاهل والخلان يتسامرون على ضوء القمر ،،،،، وهنا سأكون أبن الطيبة الوفي الذي يسهر على راحتها ولن اخذلها.

مقالات ذات صلة

وفي الجنوب بعض وجعي ، يئن القلب ويرجف حنينا لمضارب اهلي الخرشة ، اشتاق لسماع قصائدهم ، وقصص العز والكرم والشهامة ،،،،
وهنا لن اكون الا واحد من ابناء الخرشة الكرام .

وفي المزار حين تصفعني الايام بسياطها ويشتد وجعي وينال التعب مني ،،، سالقي برأسي على صدر المزار واقول بصوتي المخنوق ( انا تعبان يمه) ربما تربت على صدري فانام وانا ابتسم وربما اذرف دمعة ، فالبكاء غسيل للروح ومطهر للقلب.

وفي مؤته بعض مني ، اذا اشتكى تداعى له كلي بالسهر والحمى ….ومؤتة قلب ينبض في اوردتي.

الاهل والاحبه …..
هذا هو رئيس البلدية الجديد الذي اكرمه الله بثقتكم ، كنت معكم مديرا لمدرسة جعفر الثانوية ، عملت باخلاص طوال سنوات ، وهانا اعود اليكم عمدة للمزار وكأن القدر يأبى الا ان يكرمني بشرف خدمة هذه الارض المعطاء ….
ما ارجوه من الله ان يوفقني في عملي الجديد ويهديني لما فيه خير للناس سائلا المولى عز وجل ان يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاستاذ محمد صالح الصرايره .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى