رد بحريني على تغريدة طارق خوري

سواليف – أثارت تغريدة طارق خوري رئيس نادي الوحدات الأردني دهشة الشارع البحريني عندما قلل من الدوري البحريني بعد استعانة الاتحاد الأردني بحكام من البحرين لإدارة مباريات الدوري الأردني.

ووصف خوري استعانة الاتحاد الأردني بحكام من البحرين بإهانة إلى التحكيم الأردني وقلة احترام لكرة القدم الأردنية.

وقال في تغريدة له في حسابه على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إحضار حكام من البحرين إهانة إلى التحكيم الأردني وقلة احترام لكرة القدم الأردنية كون الدوري البحريني أضعف بكثير من الدوري الأردني”.

أول ردة فعل لهذه التغريدة، جاء من برنامج “الملعب” في قناة البحرين الرياضية، حيث قالت مقدمة البرنامج الإعلامية البحرينية مريم بوكمال إن هذه التغريدة لا تمثل الأخوة الأردنيين خصوصاً أن العلاقة قوية بين اللاعبين الأردنيين والجماهير البحرينية.

وأضافت: “هناك العديد من اللاعبين الذين مثلوا الأندية البحرينية من لاعبي المنتخب الأردني طوال السنوات العشر السابقة وآخرهم لاعب الحد محمد الداوود”.

وردت على التغريدة بأن الحكم البحريني هو أول حكم خليجي تواجد في مونديال كأس العالم عام 1982 مشيرة إلى أن الحكام البحرينيين برزوا بشكل لافت في الفترة الأخيرة حتى وصلوا لإدارة العديد من المباريات الآسيوية والدولية في الفترة السابقة كما تواجدوا في مونديال كأس العالم الأخير وكأس العالم للأندية.

وبشأن أن الدوري البحريني أضعف بكثير من الدوري الأردني، قالت الإعلامية مريم بوكمال: “صحيح أن الدوري البحريني ربما يكون الأقل مستوى بين الدوريات الأخرى لكن اللاعبين الأردنيين متواجدون في الدوري البحريني”.

وطالبت بوكمال رئيس نادي الوحدات بالعودة لمواجهات ناديه الوحدات في الفترة الأخيرة في مبارياته مع الأندية البحرينية وكان آخرها مواجهة الحد التي انتهت بفوز الفريق البحريني 6/2.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مملكة البحرين عزيزه على قلب الاردن والاردنيين.كلنا نحب ملك وشعب البحرين الشقيق النادي الفيصلي العريق ادرى بشؤونه.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى