راكيتيتش يرشح ريال مدريد للقب الأوروبي

أكد الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، أهمية تسجيل فريقه لهدف، أمام مضيفه تشيلسي، غدًا الثلاثاء، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال راكيتيتش، خلال مؤتمر صحفي، نقلته صحيفة “ماركا”الإسبانية: “نعرف لاعبيهم، ونرى أن تشيلسي فريق قوي جدًا، نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، إنهم فريق منظم، ويعمل جيدًا، علينا أن نكون مستعدين”.

وأضاف: “سنحاول بذل قصارى جهدنا في المباراة، سنحاول الفوز وتسجيل هدف، ثم نرى كيف يمكننا إدارة اللقاء”.

وعن زميله ليونيل ميسي، قال: “إنه مركز جدًا، ويعمل كثيرًا، ودائمًا في حالة ممتازة.. نحن بحاجة إليه، يفكر في كأس العالم، وآمل أن يستطيع تحقيق كل شيء”.

وحول أسلوب الفريق، في الموسم الحالي، رد الكرواتي: “إنه أسلوب مختلف تمامًا، لأننا نلعب بمهاجمين الآن، بدلًا من ثلاثة.. لدينا لاعبون أكثر في خط الوسط، وهذا يجعل وصولنا لمنطقة الخصم أسهل”.

وتابع راكيتيتش: “تحدثت مع إنييستا عن المواجهات السابقة، وما حدث في عام 2012.. سيكون الأمر مختلفًا، يجب أن ننسى ما حدث في السابق، ونلعب بأفضل ما لدينا غدًا”.

وبخصوص هازارد، قال: “ربما هو أهم لاعب في تشيلسي.. لكننا نعلم أن تشيلسي ليس هازارد فقط، علينا أن نكون مستعدين لإيقافه غدًا، إنه سريع وخطير في المواجهات الفردية”.

وعن هدف إنيستا الشهير في مرمى تشيلسي قال :”آمل أن يسجل هدفًا آخر من هذا القبيل، لكن غًدا كل شئ سيكون مختلف، علينا أن ننسى ذلك ونقدم مباراة رائعة”.

وحول المرشح للفوز باللقب الأوروبي، رد راكيتيتش: “بالنسبة لي المرشح هو ريال مدريد، إنه البطل الحالي.. باريس سان جيرمان عليهم الكثير من الضغط، بسبب الصفقات الجديدة، هناك العديد من الفرق التي يمكن أن تقاتل، سوف نستمر في عملنا، للفوز بواحدة من أكثر النسخ المعقدة، في السنوات الأخيرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى