رئيس نادي موظفي أمانة عمان الكبرى يستنكر العمل الإرهابي الجبان

سواليف

استنكر رئيس نادي موظفي أمانة عمان الكبرى المهندس زيد السعايدة العبادي العمل الإرهابي الجبان الذي خطط لإستهداف أمن واستقرار الوطن والقوات الامنية في الفحيص ومدينة السلط يوم أمس وأدى الى استشهاد كوكبة من قوات الأمن النشامى وإصابة آخرين.

وجاء في بيان عن نادي موظفي امانة عمان ..

بسم الله الرحمن الرحيم
” وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًاً بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ”

بقلوبٍ مؤمنة بأن الموت في سبيل الوطن وامنه واستقراره هو اسمى درجات الاستشهاد عند الله ؛ تلقينا نبأ استشهاد كوكبة من مرتبات الاجهزة الأمنية في وطننا الحبيب دفاعاً عن وحدته وامنه واستقراره وسلامة شعبه .

الأردن بجيشه واجهزته الأمنية ديدنه الدائم تقديم الأرواح فداءً للوطن والأمة ولا ينتظر حمداً ولا شكوراً من احد، وبذلك يرسل رسالةً واضحة للإرهابيين وخلاياهم وأسيادهم في الخارج … مفادها … نحن أمةً خُلِقنا متحدون خلف قيادتنا لن تنالوا من عزيمتنا في دفاعنا عن وطننا ، ارواح شهدائنا في الجنة وتبقى بيننا ، وقتلاكم في جهنم وبئس المصير .

إننا واذ نستنكر هذا العمل الإرهابي الجبان الذى خطط لإستهداف امن واستقرار الوطن والقوات الأمنية في بلادنا ، ندعو الجميع من ابناء الشعب الاردني الى مزيد من الالتفاف حول القيادة الهاشمية المظفرة واجهزتنا الأمنية والجيش العربي المصطفوي .

نتوجه لجلالة سيد البلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بتجديد بيعة الولاء والانتماء للوطن و العرش الهاشمي حماةً للوطن لن ينالوا من عزيمتنا مولاي ؛ كيف ذلك وأول جنود الوطن أنت يا سيدنا .

وتتقدم الهيئة العامة ورئاسة الهيئة الادارية لنادي موظفي أمانة عمان الكبرى بأحر التعازي والمواساة لأهالي الشهداء ، ونسأل الله الشفاء العاجل للمصابين .

حمى الله الأردن أرضاً وشعباً ومليكاً

الهيئة العامة لنادي موظفي أمانة عمان الكبرى .

الهيئة الادارية لرئاسة النادي

رئيس نادي موظفي أمانة عمان الكبرى
المهندس زيد السعايدة العبادي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى