رئيس مجلس محافظة اربد يوضح لــ”سواليف” حقيقة مطالبه من رئيس الحكومة

سواليف: غيث التل

نفى رئيس مجلس محافظة اربد الدكتور عمر المقابلة ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي من قيامه بطلب سيارة و”نمرة حكومية” وبعض الميزات له خلال لقائه برئيس الوزراء هذا الأسبوع.

وحول هذا الموضوع اكد المقابلة ان احد الصحفيين الحضور لإحدى الجلسات استمع لنقاش بين الأعضاء والرئيس ولم يتم الاتفاق على هذه المطالب ولم يتم توجيهها بشكل رسمي.

واكد المقابلة في حديثه لسواليف انه تقدم بطلب لرئيس الحكومة يتعلق برفع الموازنة للأعوام المقبلة بالإضافة لضرورة إيجاد مقر دائم ومستقل للمجلس لكي يتمتع باستقلالية كاملة، مشيداً بذات الوقت بما يقدمه محافظ اربد رضوان العتوم من تسهيلات ودعم متكامل للمجلس إلا انه يؤكد على حاجة المجلس لاستقلالية حيث انه لم يتم تخصيص أي مبنى لهذا المجلس وما زال يتخذ من مبنى المحافظة مقراً له وان ذلك يشكل عبئاً على المحافظة.

مقالات ذات صلة

ويقول المقابلة ان العمل بحاجة لأدوات وهي التي تعتبر العدة للمجلس للعمل والسير ودفع عجلة النجاح لهذا المشروع وفق رؤى وتوجهات جلالة الملك، ويجب توفيرها لكي تتمكن مجالس المحافظات من تأدية واجبتها على أكمل وجه.

وفي سياق منفصل أبدى المقابلة سروره من تعاون مختلف الجهات مع هذا المجلس الجديد سواء المحافظة او البلدية املاً بمشاريع مشتركة وكبرى مع البلديات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى