ديكور …! / دريد حماشا

ديكور …!

مع تمدد العمران اصبح المتعهد ينجز بناية كاملة بمساحة الفي متر مربع في غضون شهرين ونصف … وطبعا لكون البناء تجاري استهلاكي يعمد المتعهد لابراز الديكور لاخفاء العيوب … ولكن بعد فترة وجيزة تطفو كل العيوب على السطح …. الديكور لاخفاء العيوب والابهار .

شاب في مقتبل العمر يعمد الى تحديث سيارة والده المهترئه من عجلات وتنفيخ وتنزيل وتضخيم الصوت ومرشات …وغيرها لاظهار السيارة موديل ١٩٩٣ كانها ٢٠١٦ …. بعد حين يكتشف انه لاشي تغير للافضل وعادت السيارة اسوأ من قريناتها …. ايضا هذا ديكور .

برنامج المفاعل النووي الاردني ايضا كان بحاجة الى ديكور فظهرت علينا مذيعة اردنية طبعا لا اعلم ثقافتها لكن اعلم انها من اصحاب الرواتب الفلكية … خرجت لتثبت لنا من ارض الواقع ان المفاعل النووي امين ولا اشعاعات ولا يوجد اي خطوره من بناءه حتى لو في قلب العاصمة ناهيك عن فوائد وادله وانجازات تستحق كل هذا التلميع …ايضا هذا ديكور …

مقالات ذات صلة

اما ديكور ظهور ٤ اشخاص يرتدون العباءه العربية وينتمون الى عشائر اردنية ويدعون المشيخة … فهذا قمة استغلال الديكور …علما بان المضيفين ليسوا اغبياء و يعلمون ان الضيوف لا يمثلون الا انفسهم وليس لهم كلمه حتى زوجاتهم … ولربما كانت هديتهم لا تتعدي مياومة عامل بناء ٥٠ دينار لا اكثر لانهم يعلمون جيدا ان هذا وزنهم واستخدموهم للتلميع والديكور وذلك محاولة منهم لصرف النظر عن الاهتمام بالمعتقلين المضربين عن الطعام منذ ٥ اسابيع ….

هذا هو الديكور …وهكذا يتم استغلاله لتلميع الصدىء وتزين القبيح واخفاء العيوب ولفت الانظار …. واصبح الديكور جزء كبير من حياتنا حتى في الانتخابات المحلية تحتاج الى ديكور …!
#دريد_حماشا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى