دولة الرئيس .. لا تكترث لما يقولون / مالك الطفيلي

دولة الرئيس ..
لا تكترث لما يقولون إنهم أناس لا يفقهون !!!!!!!!!
ان من ينتقدوك يادولة الرئيس .. لا يعرفون الدوار الرابع .. هؤلاء فئة لا تعرف العيش الا في القرى والمخيمات ولا يستنشقون الا غبار حمرا حمد وخشاع سليتين وصبحا وصبحية واطفالهم لا تجيد اللعب الا بتراب جرف الدراويش ولا يستمتعون الا بأكل بندورة الغور الصافي مع رغيف خبز يابس .
يا دولة الرئيس لا تكترث بمن لا يعرف طعم الشوكولا ولا يعرف من اصنافها الا (السولفانه)التي لاتحمل تاريخ الانتاج هؤلاء يعتقدون بان الكنافة التي ياكلونها فقط في المناسبات هي الحلوى الوحيدة في العالم .
لا تكترث لاشخاص لو دخلوا الى احد الفنادق التي تعقدون بها مؤتمراتكم لن يستطعموا بما تأكلون .
اما ما يقال عنكم بانكم نهبتم البلاد والعباد فهذا سينسى كما حصل مع اللذين من قبلكم .
ويكفيكم يا دولة الرئيس ان يشهد بحقكم احد نواب الامه الذي رأى الرسول في الزرقاء ويقسم انه لا يوجد وزير سارق .
اتذكر يادولة الرئيس ماذا قالوا عن من سبقك ..؟؟؟
اصنع ما شئت .. ولا تلتفت لدابة تعثرت في عراق الامير او تعثرت هي واهلها في دير علا انهم يادولة الرئيس … يطعمون ابناؤهم الخبز والشاي قبل الذهاب الى المدرسة ويحرمونهم من اكل الكورنفلكس والنوتيلا .. واطفالهم لا يحصلون على المصروف اثناء ذهابهم للمدرسة
يادولة الرئيس .. ماذا ترجو منهم وهم يرتدون القميص الواحد لاكثر من سنه ونساؤهم مطلوبة للتنفيذ القضائي بسبب الديون .
ماذا ترجو منهم وهمهم الوحيد ان تمطر السماء لتنبت الارض قليلا من الاعشاب لتأكل اغناهم دون الاهتمام بما سيحصل لكم حيث تتسخ مركباتكم وتتاثر سهراتكم فلا تستطيعوا اقامة حفلات البارتي ..
اذا مرض احدهم لايذهب الا لمستشفى البشير تاركا كل المستشفيات الخاصة … يدخلون المخبز لا يعرفون من منتجاته الا الخبز وفي الاعياد لا يشترون الا الغريبة وليس دائما.
لاتكترث لهم وهم لا ينتخبون الا لمن يدفع ثمن اصواتهم ولا يطعمون الا الغني ولا يهتمون الا لكثير المال ..
كما تكونوا يولى عليكم
دولة الرئيس .. لا تكترث لحابس وهزاع فلقد عاشوا فقراء وماتوا فقراء ..
دولة الرئيس .. مستقبل اولادك اهم مني ومنهم ولا تسمح لاحد ان ينغص ما تنعم به فكلهم لو استلموا منصبك لفعلوا اكثر مما تفعل ولو كنت مكانهم لطلعت روحك حتى تجد وظيفة عامل وطن ولن تكمل تعليم ابناءك الا اذا بعت ارضك اما مجلس النواب فانظر لهم بعين العطف والرحمة فلقد خسروا الكثير من المال ليصلوا الى هذه المناصب فقليل من العطاءات والتنفيعات ستحصل منهم على ما تريد وسلامي على من سبقك وسلامي لمن سيأتي بعدك ولا تنسى ان تقرا الاية الكريمة رقم 24 من سورة الصافات.( وَقِفُوهُمْ ۖ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ )
حمى الله الوطن فكلكم زائلون وسيبقى الوطن،،،،،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى