دخلت المستشفى لاجراء جراحة تجميل وخرجت منها جثة .. وصديقتها تنصح الفتيات

سواليف – رصد

توفيت الأردنية م ع س البالغه من العمر 32 عاما وذلك بعد جراحة تجميلية كانت قد أجرتها في احدى مستشفيات العاصمة عمان بتكلفة قدرها 15 الف دينار .

وقال مصدر مقرب من المتوفاه أنها أرادت أن تجري عملية لشفط الدهون حتى تصبح أنحف وأجمل واستمرت العملية قرابة ال 12 ساعه , حيث أجراها لها طبيب متخصص ولكنها لم تفق من البنج ولقيت مصرعها .

هذا وقد حدثت الوفاه يوم الاثنين الماضي وتم دفن المتوفاه امس الاربعاء وتشييع جثمانها الى مثواه الأخير في مقبرة أم الحيران .

عبرت إحدى صديقات الفتاه الأردنية عن حزنها وأسفها الشديد لوفاة صديقتها قائلة : ‘ يحق لنا أن نلوم الأطباء، وخاصة جراحيّ التجميل، بعضَهم، حين يكون الهدفُ ماديا بحتا، ومبالغا به في الغالب، وحين يحاول تبسيطَ الأمور على السيدات والقفزَ رأسا إلى النتائج، واستعراضَ صورِ قبل وبعد التجميل، مستغلّاً لهفة َ الصبايا على الظهور بمظهر اجمل..

نلومُ الجشعَ والطمعَ الذي أعمى العيون والقلوب…
ماذا سيقول لوالديها المكلومين، ولشقيقتها واشقائها ، ولطلابها واحبائها الكثر؟!
صبية 32 سنة، جميلة الوجه، طيبة الأخلاق، حنونة، تحب الجميع قريبة من قلب كل من عرفها وتعامل معها، وتحلم كأي فتاة بأن تبدو أجمل، لجأت إلى ‘أهم’ طبيب تجميل في الاردن و’ أغلى’ مستشفى، فوضع الأسرة ميسور ماديا، دخلت على قدميها بعد أن دفعت مبلغا ‘ضخما’..

12 ساعة تحملت عملية شفط الدهون والترميم، وبعدها لم تفتح عينيها ا ..
كانت تحلم أن تتزوج ويكون لها أسرة، فقتل كل أحلامها ليلوّع من تركتهم خلفها !!!
نداء لكل الصبايا، الجمال ليس الشكل فقط، هناك بنودٌ كثيرة تحت اسم الجمال، سادسُها أو حتى عاشرُها الشكل الخارجي…. .. فهل نقنع بما حبانا الله ‘ .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى