خلال حضوره عرض فيلم “تصبح على خير” … تامر حسني يشيد بالقدرات الإنتاجية والــ”فنية” العالية للأردني عنان عوض .. فيديو وصور

سواليف: غيث التل ووليد خلف
تصوير: أكرم العيسوي

أقام المنتج الأردني عنان عوض منتج فيلم “تصبح على خير” لنجم الجيل تامر حسني عرضاً خاصاً استضاف من خلاله عدداً من ابطال الفيلم وفي مقدمتهم النجم تامر حسني والفنانة مي عمر والفنان محمود البزاوي والمنتج وليد منصور الشريك في انتاج العمل.

و شهد العرض الخاص الذي أقيم في العبدلي مول في العاصمة الأردنية عمان حضوراً جماهيراً فاق كل التوقعات حيث حضر الأردنيون وبالألاف من مختلف ارجاء المملكة لمشاهدة نجومهم المحبوبين ومشاركتهم لحظات عرض الفيلم . ولم يبخل تامر حسني ومي عمر والبزاوي على محبيهم فحاولوا التقاط الصور التذكارية معهم قدر المستطاع وبادلوهم المحبة بالمحبة.

ومنذ البداية كان الجمهور على موعد مع لقاء فنانيهم في مطار الملكة علياء الدولي الذي شهد حضور عدد كبير من المعجبين لاستقبال نجوم الفيلم وزين طريق المطار بلوحات ترحيبية خاصة بتامر حسني و مي عمر و بقية النجوم .

و قبل العرض الخاص للفيلم عقد المنتج الأردني عنان عوض لقاءً صحفياً بحضور نجوم الفيلم.

وردا على سؤال وجهه “موقع سواليف” حول الامر الذي دفع المنتج عنان عوض لخوض هذه التجربة الانتاجية والإنتقال للإنتاج العربي الضخم بعد ان عرف بإنتاج عدد كبير من البرامج المحلية الأردنية التي كانت علامة مميزة في تاريخ الأردن ولعل ابرزها انتاجه لبرنامج المسابقات الرمضانية الشهير “رمضان معنا احلى، قال: ان شخصية تامر الفنية جعلته مطمئنا لهذه التجربة و انه كان واثقا بنجاحها لأن فريق العمل الخاص بالفيلم يملك كل مقومات النجاح فنيا”
مضيفاً ان الطموح لا يقف عند سقف معين وان أي منتج يسعى دائما لتقديم الأفضل والاكبر خاصة اذا استطاع توفير العناصر المتكاملة لإنجاح العمل الفني الذي سيقدمه.

وفي بداية حديثه لــ”سواليف” كشف الفنان تامر حسني عن الجانب الاخر الذي يتمتع به رجل الأعمال والمنتج الاردني عنان عوض وهو موهبة التأليف والتلحين حتى انه قال ان عنان بات ينافسه بالتلحين والتأليف مشيداً بالقدرات الانتاجية والفنية الكبيرة التي يتمتع بها عنان عوض مؤكدا الرغبة في الاستمرار معه في أعمال قادمة .

ومن المعروف ان عنان عوض سبق له وان قدم عدداً من الألحان لمجموعة من النجوم الأردنيين و العرب ومنهم عاصي الحلاني وفضل شاكر وغيرهم.
واكد تامر ان نجاح الفيلم هو نجاح للطاقم بأكمله و ليس له وحده و ردا على سؤال حول تغيير اسم الفيلم عدة مرات قبل طرحه قال تامر أن الامر غير صحيح و أنه لا يتعدى اشاعات تداولتها الصحافة مؤكدا أن اسم الفيلم كان قد اتفق عليه قبل البدء في تصويره و لم يتم تغييره.

وعن تعامله مع المخرج محمد سامي اكد تامر ان محمد سامي مخرج مبدع ويستطيع ان يقدمه دائما بصورة مختلفة ورائعة وهو سعيد جداً بالتعامل الثالث مع هذا المخرج إلا انه لا يمانع ان يعمل مع أي مخرج عربي يقدم له الإضافة لان الإبداع ليس حكراً لاحد.

وأكدت الفنانة مي عمر سعادتها بتواجدها في الاردن للمرة الاولى، و عن العمل مع زوجها محمد سامي و الفرق الذي شعرت فيه عند العمل مع مخرج آخر قالت مي: أن خبرة محمد سامي تلعب دورا كبيرا في اشعار الفنان بالارتياح و أكدت أنها تكون سعيدة دوما بالعمل معه لأنه نظرته الفنية مختلفة و يعطي طاقم العمل نصائح مميزة دوما بالإضافة لمعرفته الخاصة بها وهو ما يجعله يخرج منها افضل ما يمكن.

و اختتم المنتج عنان عوض المؤتمر الصحفي بحديثه عن نجاح العمل وانه اول فيلم عربي يعرض في هوليوود فهذا أمر يعني الكثير بالنسبة له مؤكدا أيضا أن “تصبح على خير” ستكون بوابة انطلاقه في السينما العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى