خدمات طبية سنية متكاملة على ايدي امهر المتخصصين .. افتتاح مركز رائد الخطيب لطب الاسنان

سواليف

بعد افتتاحه أخيراً ، أصبح مركز الدكتور رائد الخطيب لطب الاسنان ، من أهم المراكز المتخصصة في طب الفم و الأسنان من خلال المجموعة المتكاملة من الخدمات الطبية السنية التي يوفرها وعلى أحدث تقنيات التجميل والعناية بصحة الفم باعتماده على المعالجة وبواسطة احدث الاجهزة التشخيصية والعلاجية .

ويعمل الطاقم الطبي في المركز، الذي يمتاز بكفاءته ومهنيته العالية في طب الاسنان ، على أهمية توفير تجربة علاجية مميزة ومريحة للمرضى ذات بعد انساني واخلاقي، بناء على اساس الخدمات الطبية السنية ذات الجودة العالية وبالتكلفة المناسبة للجميع ، وفق مدير المركز الدكتور رائد الخطيب .

واضاف نسعى في عملنا في المركز لأن نكون ضمن المراكز الأولى بالخدمة النوعية السنية والمرجعية الطبية في المملكة بإستخدام آخر التقنيات الحديثة التي تراعي الإعتمادية والتوافرية والكفاءة العالية والمحافظة على بيئة نظيفة ضمن الشروط المعيارية العالمية.

ويضم المركز اربع عيادات تخصصية احدها خاصة بالأطفال تعنى بتقديم حلول مبتكرة لخدمات طب الأسنان ومجهزة بأحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا طب الاسنان الحديث ، اضافة الى قسم التصوير الاشعاعي وتصوير البانوراما السنية .

وتنوه إدارة المركز باستعدادها للإجابة على كافة الاستفسارات والاهتمامات على يد أحد أعضاء الفريق الطبي المدعم بنخبة من الإستشاريين في جميع تخصصات طب الأسنان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى