جامعات تؤخر دوامها وأخرى تعلقها .. تحديث مستمر

سواليف _ قرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني تعطيل دوام الطلبة والعاملين ليوم غدٍ الخميس الموافق 17/1/2019، بسبب الأحوال الجويّة السائدة.

ودعا الدكتور بني هاني الطلبة الى متابعة صفحة الجامعة على” الفيس بوك ” حيث سيتم الإعلان عن المستجدات فيما يتعلق بحالة الدوام تباعا بناء على الأحوال الجوية.

وقرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة، تعليق الدوام للعاملين في الجامعة ليوم غد الخميس الموافق 17/1/2019 حفاظا على سلامة الجميع، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة تأخير دوام الجامعة ليوم غد الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا، نظرا للظروف الجوية السائدة.

كما قرر الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الاميرة سمية تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الخميس إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك نظراً للاحوال الجوية السائدة، إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

كما قرر الرفاعي تأخير مواعيد الامتحانات لتصبح كالتالي: امتحان الساعة 9-11 يصبح من الساعة 10-12، امتحان الساعة 11:30 – 1:30 يصبح من الساعة 12:15-2:15، امتحان الساعة 2-4 يصبح من الساعة 2:30-4:30، وذلك حسب القاعات المحددة مسبقا.

ونظرا للأحوال الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين، قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام ليوم غد الخميس الموافق 17/1/2019 حتى الساعة العاشرة صباحا، وستنطلق الباصات من جميع مناطق عمان في تمام الساعة التاسعة ومن الزرقاء الساعة الثامنة والنصف صباحا.

وقررت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض تأخير دوام الموظفين ليوم غدا الخميس الموافق 17/1/2019 حتى الساعة العاشرة صباحا بإستثناء مع تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

ونظرا لسوء الاحوال الجوية وحفاظا على سلامة أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة قرر رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور ساري حمدان تأخيربدء الدوام في الجامعة يوم غد الخميس لغاية الساعة العاشرة صباحا.

ونظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الجميع قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية تعليق الدوام في الجامعة ليوم الخميس الموافق 17 / 1/ 2019 باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك فيتم التنسيق مع مسؤوليهم حسب الأصول.

كما قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو، تأخير الدوام ليوم غد الخميس إلى الساعة العاشرة صباحاً، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وقررت جامعة فيلادلفيا تأجيل الدوام ليوم غدٍ الخميس 2019/1/17 إلى الساعة العاشرة صباحا باستثناء من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

و قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية تأخير دوام الجامعة ليوم غدٍ الخميس إلى الساعة العاشرة صباحاً نظراً للظروف الجوية السائدة؛ حفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

وتقرر أن يكون الامتحان الأول ليوم غدٍ في تمام الساعة العاشرة صباحاً والامتحان الثاني في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وقررت إدارة الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن على سلامة الطلبة والعاملين، وبسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة فقد تعليق امتحانات الجلسة الأولى فقط (الساعة 9 صباحاً) يوم الخميس 17 /1/ 2019، وسيتم تحديد موعد لعقد امتحان تعويضي لامتحانات الجلسة الأولى لاحقاً، علماً بأن امتحانات الجلسة الثانية والثالثة مازالت قائمة حسب مواعيدها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى