ثوب زفاف / الساخر محمد طمليه

ثوب زفاف

أصل الخلاف بيني وبين الفتاة التي أحبها أننا لم نجد طوال الصيف الماضي “صالة أفراح” لاقامة عرسنا المنتظر. وقد ظلت أم الفتاة مصممة على ان يُجرى العرس في صالة محترمة, او فندق, مما اغضب عائلتي, مع ما يرافق ذلك من تصعيد كان يمكن ان يودي بالعلاقة, او انه اودى بها بالفعل, ذلك ان اهل البنت منعوها من الخروج معي, وصرت ضيفا ثقيل الظل, ومطروداً سلفاً, اذا زرتهم.

* ما العمل في هذه الحالة? انا احبها, واحسب انها كذلك, ولكن هذا الحب بات متعذراً ومستحيلاً, اخذين بعين الاعتبار ان فتاتي انحازت الى صف امها فيما يتعلق بالعرس: قالت لي في مكالمة مقتضبة ان الصالة ضرورية لاي عرس, وبكت, واقفلت الخط.

* ثم ارسلتُّ لها صديقة مشتركة لاقناعها بتقديم تنازلات. ولكن الصديقة المشتركة عادت من هناك مكسورة الخاطر, وكانت تبكي, فبكيت أنا ايضاً, وعانقت الصديقة, وعانقتني, وبكينا معاً.

مقالات ذات صلة

* وهكذا… لم أر فتاتي منذ ذلك التاريخ, وظننت أن هذه الصفحة طويت, غير أنني تلقيت البارحة مكالمة منها قالت فيها: “أفعل شيئاً” فأقترحت عليها أن تهرب من بيت أهلها, وتوافيني في الحال: سأصنع لك ثوب زفاف ابيض من قماش اليافطات, ونتجول في شوارع المدينة, مستفيدين من اجواء “العرس الديمقراطي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى