توقيف 9 اشخاص بتهمة الاساءة لــ فيصل الفايز

سواليف

أوقف مدعي عام عمان تسعة أشخاص قاموا بالاساءة عبر مواقع التواصل الأجتماعي لرئيس الوزراء الاسبق ورئيس مجلس الأعيان الحالي فيصل الفايز .

وكان الفايز قد تقدم بشكوى رسمية لدائرة المدعي العام على الأشخاص الذين أساءوا له في بيع ارض للضمان الاجتماعي تعود ملكيتها للفايز واقاربه دون التحقق من صحة المعلومة وهو ما وجده المدعي العام مخالفا لقانون الجرائم الالكترونية حيث قرر توقيفهم في مراكز الأصلاح والتأهيل .

الى ذلك أكدت مصادر مطلعة أن عددا من ذوي الموقوفين يبذلون جهودا كبيرة للتواصل مع الفايز المعروف بدماثة خلقه من أجل طي هذه الصفحه والتنازل عن القضيه لدى المدعي العام بعد تقديم الاعتذار من اجل الافراج عن أبنائهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السيد …. شخصية عامة ومن حق اي اردني ان يقول ما يشاء سواء كان صحيح او خطأ. هذا ما يسمى حرية التعبير عن الرأي. توقيف 9 اشخاص اهانه لكل اردني يؤمن بحق التعبير ويؤمن بالحرية. ويجب ايضا الغاء ما يسمى …….

  2. لايحق لاي شخص ان يتطاول علي الغير حفاظا علي النسيج الوطني ولايجوز ان نشتم او نسب لانها ليس من اخلاقنا لكن دوله الاخ فيصل الفايز رجل له سجل من المواقف الطيبه وغني عني التعريف واخ للجميع والعفو من شيم الرجال

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى