تفاصيل جديدة في حادثة مقتل فتى على يد والده صعقا

سواليف – رصد

في تفاصيل جديدة لحادثة وفاة فتى يبلغ من العمر 14 عاما على يد والده صعقا بالكهرباء ، اعترف رجل اربعيني بقتل نجله في منطقة الموقر جنوب العاصمة عمان .
وكان الطفل اسعف الى المستشفى ، وقال والده الطفل في البداية ان ابنه اصيب بصعقة كهربائية عرضية ، ولكن تشريح الجثة اشار الى وجود شبهة جنائية ، وبالتحقيق مع الوالد اعترف بصعقه لابنه بقصد تأديبه.
وقال الاب في التحقيقات انه اكتشف سرقة ابنه لمبلغ 5 دنانير منه ، واراد تأديبه على هذا العمل.وكان الاب يعمل في سوق الخضار وابنه يساعده ، عندما شاهد معه 5 دنانير ، ولدى سؤال الاب لابنه عن مصدر هذه النقود اعترف بأخذ المبلغ منه.
عندها عاد الاب وابنه الى للمنزل ، وربطه بأسلاك كهرباء واحضر وصلة وعرى اطرافها ووصل الطرف الاخر بالقابس وصعق ابنه عدة مرات ما ادى فقدانه الوعي ، حيث حاول الاب انقاذ ابنه بإجراء التنفس الصناعي لكن ذلك لم ينجح ، فاسعفه الى المستشفى الا ان الطبيب المناوب افاد بصوله متوفيا .
وبتحويل الجثة الى الطبيب الشرعي تبين وجود شبهة جنائية ، ما ادى الى اكتشاف الجريمة.
في السياق قال مصدر مقرب من التحقيقات ان مدعي عام الجنايات الكبرى قرر توقيف المتهم ١٥ يوما في مركز إصلاح وتأهيل جويدة قابلة للتجديد، ووجه له تهمة القتل القصد خلافا لأحكام المادة ٣٢٦ من قانون العقوبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى