تفاصيل اخرى صادمة عن جريمة الخادمة في اربد

سواليف – رصد

مطالبات اجتماعية كبيرة وكثيرة من قبل المعلقين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، بمنع استقدام الخادمات من دولة بنغلاديش ، وذلك بعد ان كشفت تفاصيل جديد حول جريمة مقتل مسنين في اربد امس الاول على يد خادمتهم البنغالية .
التفاصيل الجديدة كشفها احد أحفاد المغدورين حيث قال ان الخادمة تم وصولها الى منزل جده قبل ايام قليلة من الجريمة ، لغايات البقاء مع جده وجدته خلال فترة الليل، مشيرا الى ان الخادمة كانت غاضبة عندما تم استقدامها للمنزل، وقامت العائلة بإعادتها للمكتب الذي أعادها مرة أخرى للمنزل وطلب إعادة تجربتها قائلاً: ربما يكون المكتب قام بتعنيفها.
وأضاف خلال حديثه لوسائل اعلام محلية أن أحد الأبناء ظل برفقة والديه حتى التاسعة والنصف أي قبل وقوع الجريمة بقليل، ولم تكن هناك أية بوادر توحي بأن الخادمة لديها نوايا سيئة واتفقت المغدورة وأحد أبناءها على زيارة عائلية في اليوم التالي .

وبحسب الحفيد اخفت الخادمة فأس جده الذي ارتكبت به جريمتها البشعة منذ الصباح وحينما خلا البيت ارتكبت جريمتها بضرب المغدور 5 ضربات عل راسه وحين قامت زوجته المغدورة لاطلاع الامر لاقت حتفها بثلاث ضربات قاتله على رأسها .
وعند الانتهاء حاولت الخادمة إخفاء جريمتها محاولة إحراق المنزل، حيث وجدت قطعة قماش محترقة بجوار جرة الغاز التي لم تنفجر .

وختم قوله :” جدي وجدتي اعتبروا الخادمة كإحدى بناتهم وأكلوا معها بصحن واحد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى