تطبيقات غريبة للهاتف الذكي

سواليف

يتفق الكثيرون أن أفضل تطبيقات الهواتف الذكية هي تلك التطبيقات التي تتميز بالغرابة. فحسب ما يذكر أليكساندر روش، المؤسس المساعد لـ”RealTalk” فإن تطبيق “Snapchat” تميز بسبب ميزة اختفاء كل ما يتم نشره. وتميز تطبيق “Tinder” بكونه اختصر التعبيرات الرومانسية بتعبير واحد فقط.
لذا، فكي يبرز تطبيق معين بين باقي التطبيقات يجب أن يكون مبدأ عمله وطريقة تصميمه توحي بشيء من الغرابة. أليست تطبيقاتنا المفضلة تتميز بشيء من الغرابة أو لنقل شيء من الاختلاف عن غيرها مما سبب بانجذابنا لها؟
فيما يلي سنستعرض عددا من التطبيقات التي تتميز عن غيرها بغرابتها والتي ستكون التطبيقات القادمة التي سندمن عليها كمستخدمين:
– تطبيق “Hype”: لو كنت تحب التصميمات الغريبة واللافتة وتنجذب لها فإن تطبيق “Hype” سيكون صديقك القادم. فهذا التطبيق يتيح لك التواصل مع أصدقائك بطريقة مبتكرة حيث يمكنك التواصل عبر الصوت والصورة والتي يمكن أن تتفنن بها من حيث إضافة رسوم متحركة لصورتك وما شابه. لا يمكن تغطية الميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق، لكن يكفي أن نقول إنه سهل الاستخدام ومسلي لأقصى درجة والتسلية تبدأ بمجرد أن تقوم بتحميله على هاتفك الذكي.
– تطبيق “Lumini”: يبدو أن مستقبل العناية بالبشرة سيبدأ من هنا، من تطبيق “Lumini”. وهو عبارة عن أداة تحتوي على تطبيق يمكن أن يتم مزامنتها على الهاتف الذكي لتقوم بفحص البشرة والتنبؤ ببروز البثور قبل حتى أن تبرز وتعطي الفتاة نصائح لكيفية معالجة الأمر. ما يقوم به التطبيق هو التقاط بعض الصور لوجه المستخدمة ومن ثم تحليل الصور وإظهار النتائج. هذا التطبيق يمكن أن يكون التطبيق الأساسي في هواتف الفتيات عموما نظرا للخدمة التي يقدمها والحلول التي يمنحها لمستخدميه.
– تطبيق “Meitu”: هذا التطبيق كان متاحا في الصين فقط ولاقى رواجا هائلا وها هو يبدأ بالانتشار حول العالم. يهتم بهذا التطبيق من يحبون استخدام برنامج “فوتوشوب”؛ حيث يمكن لمستخدمي تطبيق “Meitu” القيام بالعديد من التعديلات على الصور كتبييض الأسنان وتغيير لون البشرة وتنحيف أو تسمين الخدود وما إلى ذلك من تعديلات.
– تطبيق “Kerastase Hair Coach”: تطبيق آخر يحمل الطابع الأنثوي وهذه المرة فإنه يعتني بالشعر. لا أعتقد أن أحدا قد فكر أن يوصل فرشاة شعره بهاتفه الذكي. لكن الأمر سيختلف في خريف 2017 عندما يتم طرح الفرشاة الذكية للأسواق مع تطبيق خاص للهاتف الذكي بحيث تتمكن المستخدم من وصل فرشاتها بهاتفها الذكي وتمرير الفرشاة على شعرها ليقوم التطبيق بعمله من خلال تقديم تقرير عن صحة الشعر بشكل عام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى