إجتماع طارىء لمربي الدواجن على أثر اعلان الشركة الوطنية للدواجن اغلاق مسلخ ومصنع القطرانة

سواليف _ يعقد الاتحاد النوعي لمربي الدواجن بعد قليل اجتماعا طارئا مع أعضاء الاتحاد وأصحاب المسالخ لمناقشة قرار إعلان الشركة الوطنية للدواجن إغلاق مسلخ الشركة ومصنع اللحوم في منطقة القطرانة، بحسب ما كشف رئيس الاتحاد فارس حمودة.
وقال حمودة لـ”الغد” إن الاتحاد يسعى من خلال الاجتماع الذي سيعقد بحضور نائب رئيس شركة “دل مونتي” للأغذية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا محمد عباس محاولة اقناع الشركة التراجع عن قرار الاغلاق.
وبين أن إغلاق الشركة سيكون له تأثيرات سلبية من خلال نقص الكميات المعروضة من الدواجن في السوق المحلية سيما وان حصة انتاج الشركة يبلغ ١٠٠ الف طير اي ما يعادل ١٢٠ طنا.
واوضح حمودة ان الاتحاد بدأ منذ صبح اليوم بالتواصل مع الجهات الحكومية المعنية، خصوصا وزيري الصناعة التجارة والتموين يعرب القضاة، والعمل علي الغزاوي، ورئيس هيئة الاستثمار ثابت الور بهدف السعي لايجاد حلول تثني الشركة عن قرار اغلاق استثماراتها فى منطقة القطرانة.
وكانت الشركة الوطنية للدواجن أعلنت عن إغلاق مسلخ الشركة ومصنع اللحوم في منطقة القطرانة اعتبارا من اليوم الاثنين، وحتى إشعار آخر.
وقال نائب رئيس شركة دل مونتي للأغذية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا محمد عباس إن قرار الإغلاق جاء بسبب وجود إجحاف بحق الشركة، مشيرا كذلك إلى الاستمرار في توقيف مديرها العام.
وبين أن مسلخ الشركة ومصنع اللحوم في منطقة القطرانة يعمل بهما نحو 1500 موظف وهم الآن متوقفون عن العمل إلى حين يتم اتخاذ الإجراء النهائي.
وأكد عباس أن جميع حقوق هؤلاء الموظفين ومستحقاتهم محفوظة وملتزمة الشركة بدفعها.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى